P a r t : 25

45.4K 1.5K 264
                                    

اب #

تماسكت قليلا مع نظرات هاري تلك و انا يجب علي ان اقوم بأنقاذ الموقف الان .

" هاي انتي انسيتي منزلتك في هذا المكان ام ماذا .. اتعلمين عاقبة ما تتلفضين به الان "

قلتها بحده وهي بدورها جمدت نظراتها اكثر .

" انا بأمكاني ان اقوم بفشى كل شي .."

قالتها وهي تشير بيدها .

" وهل ستتوقعين بأن احدا في القصر سيقوم بتصديق خادمه مفشيه وعن من .. عن الاميرة ، ليس من صالحك ابدا تهديدي افهمتي ...لقد تخطيتي حدودك كثيرا ويجب علي طردك من هذا القصر"

قلتها وانا لا اعلم من اين ان اصرف هذه القوة سوى انني ادافع عن نفسي وعن حبى المختبى بداخلي .. تقدمة مني وهي تنزل براسها و تفرظ ردآها .. و تنظر الى الارض

" انا اسفه سمو الاميرة ارجوكي سامحيني انا فقط .. كنت .. لم اكن اقصد.. اقسم لكي لم كنت اقصد لكن ارجوكي لا تقومي برفضي ارجوكي ."

قالتها وهي تمسك بيدي مع حذائي سحبت يدي من على يدها وانا انظر الى حذاقة هاري وهو ينظر الي .. ويشير باصبعاه على رقبته .

" كفى الان .. سأقوم بمسامحتك هذه المرة لكن في المرة القادمه اقسم بانك لن ترحمي ."

قلتها وانا اشير بغضب 

" حسنا انا اسفه سمو الاميره تقبلي اعتذاراتي الحارة ."

" حسنا البسيني حذائي الان ...خادمه غبيه "

قلتها وانا اشير بعد ان هززت برأسها وهي تنظر الى الحذاء وتقوم بتدليل قدمي بعد ان اشار الي هاري بذهاب وهو يرسل قبله على الهوى .. هذا المشاكس كنا سوف نكشف .

" هيا الان خذيني الى قصري .. ولا اريد رايتد لليوم لقد اثرتي غضبي.. وانظري الي كل الذي سمعته او حتى ستريه يجب عليكي التزام الصمت فقط  "

ذهبت الى الخارج وهي خلفي مباشرتا بعد ان قاباتني السيدة مادلي وهي تمسك بيدي وتقوم باصعادي السيارة .

ونحن في طريقنا الى القصر تايلر كانت طوال الوقت صامته وهي تنظر الى النافذه واظن بانني قسوة عليها لليوم وهذا ليس ابدا من طبعي ..سحقا لا اريد الندم الان نظرت الى النافذة و انا انظر الى نايل و هاري معا في مشي الى القصر على ما يبدو ..شعرت بيد سيدة مادلي تضرب على ساقي بخفه و تسعل و اظن بانني فهمت الإشارة بان لا سجب علي النظر عليه .. وصلت الى القصر وانا اذهب مسرعه الى غرفتي و انا امسك بهاتفي .

" اذهبوا الان بامكاني تغير ملابسي بنفسي وايضا ساتناول الغداء في غرفتي بما ان والدي ليس هنا ."

قلتها الى مادلي وهي تشير الى الخدمتان بالذهاب .

" سمو الاميرة .. انظري الي انا بغاية الانشغال حقا واتمنى ان تحرصي "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن