P a r t 92

18.1K 967 442
                                    

* على فكرة انتو تستغلوا طيبة قلبي و فضاوتي *

" ما الذي فعلته ايتها العاهرة الوضيعه "

قلتها اليها بعد ان ذهبت خلفهوها وهي كل ما فعلته هربة خارجا بينما ذهبت خلفها مسرعاً الى ان انزلقت قدمها بالدرج وهي تقع وبصراخ .

" يا اللهي .."

قلتها وانا انظر اليها الى ان التقطتها احد الخادمات هنالك وانا كل ما فعلته بصقت على  الهوى وانا اذهب الى غرفة اب وانا انظر الى لوي وهو ممسك بها وهو يحملها .

" اظن بان رائحة الاله هنالك كثيرة ..ولا اظنها ستستطيع التنفس"

قالها لوي وهي بين ذراعيه وانا كل ما فعلته امسكت بيدها وانا اقبلها

"انت بخير حبيبتي ، انها مجرد عاهرة و ستطرد من هنا "

قلتها بعد ان خرجت تاش وهي تنادي احد الخدمتان لتنظيف الغرفة .

" توقفوا هنا ، لما الاميرة بين ذراعيك حضرت الكورنال "

قالتها الطبيبه وهي تاتي مسرعه وتفصل يدي من على يد اب وتنظر الينا بحده .

" لقد حاولة احد الخادمات التعرض اليها وقامة بكسر جهاز تخطيط القلب ."

قالها بعد ان نظرت اليها بأسى وهي تقس اليها نبضها .

" رفاق يجب ان ندخلها الان قبل ان يرانا جلالته او يصله خبر بذلك سوف نعاقب جميعنا هنا ، امها ليست دميه او فتاة عادية "

قالتها بعد ان ادخلها لوي واظن بان فتح النافذة يفي بالغرض ونحن واقفون ننظر الى الطبيبه وهي تقوم بتحقق من حالة اب ..

" انظرو الي ، بغض النظر هن الذي حدث ولا اريد ان اعلم ، لكن ارجوكم لا اريد ايت تجمعات او حتى اشخاص يدخلون اليها ارجوكم انها بآمانتي هنا واي خطىء سوف يؤدي بحياتها بالخطر"

قالتها الطبيبه وهي تنظر الينا .

" اتفهمك "

قالها لوي اليها وهو يعتذر منها .

" بامكاني المكوث بجانبها "

قلتها بعد ان اشارت بلا .

" انا من ساكون بجوارها اعذرمي سيدي . "

قالتها بعد ان امسك نايل بذراعي ونحن نخرج من المكان و انا كل ما انظر اليه هو اب وانا امشي وينغلق ذلك الباب برفق .

" يا اللهي ما الذي حل بتايلر السافله . "

قالها نايل .

" لقد وقعت من الدرج بدون ان المسها الرب جازها "

قلتها بعد وانا اشعر بيد وينكد تمسك بيدي .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن