P a r t : 53

31.2K 1K 420
                                    

*Happy birthday to you Nora  *

" هاري .. هاري استيقظ "

قلتها اليه بصوت عال وهلع وانا اهزز بكتفه وانا اشعر بان فلبي حقا سيقف .

" ما الامر اب .. ما الامر حبيبتي "

قالها بعد ان استيقظ هو ايضا بهلع وهو يمسك بيداي .

" انظى الى وسادتك .. انها مليئه بالدماء ."

قالتها اليه وانا انظر الى وسادته بعد ان مسح على رأسه و هو يتنفس و يرجع لنظر الي و انفه نزف من جديد

" يا اللهي هاري انفك ينزف دماء ما الامر من ماذا اتى كل هذا "

قلتها اليه بعد ان امسك بيدي وهو ينظر الي .

" لا عليك حبيبتي .. لا يحدث هذا الامر كثيرا لكن انا رعفت و انتهاء الامر "

قالها وهو يطمأنني .

" هل تقصد بان هذا يراودك من العاده "

قلتها اليه بعد ان هزز برأسه و هو يفرك بعينه وضعت يدي على صدري وانا اتنفس .

" استلقي على وسادتي هاري .. ساتي بمنديل "

قلتها و انا ابعد وسادته واضع وسادتي مكانها وانا امسك برأسه و انا انظر اليه بعد ان جريت الى المرآت لالتقط بعض المناديل بعد ان ذهبت اليه وهو ينظر الي ويبتسم .

" هل هذا مؤلم ؟ "

هاري#

كادت ستقف قلبي وبشهقتها التي ايقظتني بها لكن انا حقا اشعر بالراحة و انا ارى خوفها علي .

" لا ليس مؤلم حبيبتي .. اهدئي فقط  لم يراودني منذ مدة  "

قلتها اليها و انا امسك ليدها و هي تضغط عليها .

"نام الان "

قالتها وهي تنظر الي وهي تنام تحت اباطي وانا مرسند بيدي .

"احبك "

قلتها اليها و انا اقوم بتقبيل جبينها و ارجع الى مكاني من جديد ، تنفست الصعداء برغم الحرقة التي اشعر بها على انفي الان الا انني افضل وانا بجوارها .

__

فركت عيناي و انا اتلمس سريري لاجد اب لكنها ليست بجواري استمعت سندت على للسرير وانا اتنفس الصعداء وانا اعدل شعري واذهب بتجاه الحمام .

" ها انتي ذا ."

قلتها اليها وانا ارها على حوضي وهي تقوم بالاستحمام ، ابتسمت بعد ان اقتربت اليها وانا اقبل خدها .

" صباح الخير.."

قلتها اليها بعد ان قبلت جبينها و ابتسمت .

" صباح الخير ، اتشعر بتحسن لليوم ."

قالتها وهي تمسح على وجنتي ،

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن