P a r t : 93

17.4K 957 485
                                    

* لا تزعلون مني ، لا تزعلون مني ، لا تزعلووووووووووووووون ارجوووووووووووكم، اسفه لاني ببكيكمممممممم عااااااا *

"اب هاري.. "

قالتها بعد ان ترنح جسدب على الارض و انا انظر اليها وانا اضرب بوجهي بقوه محاول ايقاض نفسي ان اكون احلم او شي من هذا القبيل .. وضعت بيدي وانا اضغط على فمي وانا اصرخ ببكاء مع تاش التي بدأت بالركاء وهي ممسكه بظهري وانا اجهش ببكائي .

" اريد ان اراها .. اريد ان اراها ."

قلتها بعد ان امسكت تاش بيدي وهي تحاول ايقافي وانا اجري مسرعا الى غرفتها وانا اتعداء الدرج سقط على قدمي وانا اشعر بانني لا اقوى على ذلك وقدماي عاجزتان وانا ابكي وبشهقات .

" هاري انت تصعب الامر علي ايضا قف ارجوك قف "

قالاهت وهي تبكي وتسند بيدي ، ابعدتها وانا ارى الجميع الخدم ينظرون الي وبشفقه على حالي واستغراب تجاهلت الجميع وانا امشي على ذلك الممر الذي اشعر بانه طويل بعيناي المليئه بالدموع وانا افتح باب غرفتها لاراها جردت من تلك الاجهزة وهي على فراشها بوجهها المزرق ذلك ...

" انا لا اصدق ، لا اصدق "

قلتها وانا اقع بين قدماها متجاهل الملك الباكي بجوارها ولوي الواقف مع الطبيبه وليام وبهم علامات الحزن رايت اليهم جميعهم وهم ينظرون الي ..

" ما بكم تنظرون هكذا ، اب لم تمت بعد لم تمت بعد ايها المغفلون "

قلتها وانا اتشحرج ببكائي كالطفل وقلبي يعتصر وانا امسك بيدها وقدماي على الارض ، وانا اقترب من وجهها بخفه .

" اب ، حبيبتي ، انتي لم تتركيني اليس كذلك ، ألم تخبريني بانك لن تتركيني ابدا .. وها انتي تحاولين المغادره عني وترحلين .."

" هاري توقف .. "

قالتها تاش وهي تمسك بكتفي .

" ابتعدي عني ، لا تلمسيني انها ليست بميته بل نائمه وستستيقظ عن ما قريب .. "

قلتها وانا اريح نفسي بكلامي وانا اتحرج ببكائي وانا امسك بكل قوتي على يدها الباردة كالثلج ..

" لا اب ، نحن لم نتفق بان يكن هكذا الفراق بيننا ، استيقظي بحق القدير ، استيقظي بحق القدير انا لا استطيع العيش بدونك ، اتوسل اليك "

قلتها وانا احاول جاهداً ان اصدق نفسي بانها نائمه ، لكنها ميته حقا

" جلالتك ، صوان ومراسيم الدفن متى ستكون .. "

قالها مارس بعد ان نظرت اليه و الى كالرو بحده خلف دموعي تلك .

" اخرج من هنا انت ، اخرج ايها الوضيع السافل "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن