* لتذكير طلعوا اللي براسكم في الكومنتات *
" ما الذي تتفوه به هاري الان ."
قلتها وانا ابتعد و اعدل قميصي عل جسدي بعد كل هذه الحميميه التي نفعلها الان يقول لي هذا و المؤلم بانه يبتسم تلك الابتسامه الذي يفعل . لكنه لم يرد علي فقط نظر امامه و هو يبتشم بثقه قلبت بجسدي الى الجهه اللخرى من سريري و انا اكوم جسدي مع البطانيه .
" وهل تتوقعين بانني اخاطر بحياتي الان من اجل لا شي .. انا لست فقط احبك انني اتنفسك ..واعشقك .. و استلذك "
قالها وهو يطبع قبلات متقطعه على وجهي وهو يعانقني من ظهري .
" اذا لما تقل بانك نادم على قولك ذلك "
قلت انا
" كنت امازحك .. متأسف لان مزاحي ثقيل ايتها اللصه "
قالها بعد ان اغمضت بعيناي وانا اشعر بانني اريد ان يقبلني من جديد لكنني افضل ان احتفض بهذا الان بجوفي .
" عدني بانك عندما تستيقظ بانك يجب ان تيقظني معك "
قلتها بعد ان همس لي بنعم على اذني وهو يقوم بضمي اكثر على جسده واظن بان هذا افضل مم الوسادة نوعا ما .
هاري #
ها هي الشمس بدأت بالشروق و انا لا اريد ذلك ابدا ان يحدث لا اريد توديع هذا العناق .. تنفست الصعداء و انا اتحرك واحرك اب معي وانا احملها بن ذراعاي الى بالقرب من الشرفه .
" هيا استيقظي اب .. لكي لا يفوتك الشروق . "
قلتها بعد ان تشبثت اكثر على رقبتي وهي تطبع قبله عليها وهذا لوحده كاف لجعل عيناي تغمضان براحه .
" صباح الخير ."
قالتها بصوت يملئه الكسل .
" صباح الخير "
قلتها وانا اسند برأسي على راسها ..
" هل ستذهب الان .."
قالتها وهي تنظر الي و تأمه بعيناها .
" ساذهب الان .."
قلتها وانا احملها الى سريرها من جديد لكنها لا تزال متشبثه برقبتي .
" لا تتركني .."
قالتها وهي تامه بعد ان قبلتها بخفه على شفتها .
" لن اتركك .. هيا اكملي نومك لان "
قلتها وانا لا اريد ان تتركني حقا يداها قلبي يتمنى البقى لكن عقلي يفضل الرحيل قبل ان يصحو كل من في القصر ارتديت بنطالي بعدها قميصي بعد ان وقفت وهي تنظر الي ..
" بامكانك تصفيف شعرك على تسريحيتي ."
قلتها بعد ان ابتسمت وذهبت الى تسريحتها الكبيرة تلك بدون ان ارد عليها . .