P a r t : 70

25.1K 995 457
                                    


* البارت الثاني لليوم ، يالله اتحفوني *

ابتسمت ببساطه هدف ذلك وانا اظن بانني نسيت عيد مولدي وثانيتا كا كل مرة

" عيد ميلاد سعيد يا بلسم عمري اصبح عمرك اثنان و عشرون عاما"

قالتها خالتي وهي تعانقني .

" شكرا لكي خالتي "

قلتها بعد ان استدرت لاعانق لوي و ليام ايضا .

" كيف علمتما بذلك .. "

قلتها اليهم بعد ان اشارت تاش .

" بتاكيد سنعلم بما انك زوج اختي "

قلتها تاش هامسه بعد ان ابتسمت اليها بخفه و الى امي و اظن بان كل شي مرتب و تاخري قليلا بالمجيىء الى هنا اتى بصالحهم .

" عيد ميلاد سعيد "

قالها ليام وهو يصافحني مما شعرت بيدي تألمني هدف قبضته القويه .

" لم اكن اعلم بن لوي هو فتى الستائر ، لم اجد بهاتفك اسم اصدقا سوى هائولا الاثنان."

قالتها خالتي بعد ان ابتسمت .

" لذلك كنتي تعبثين بهاتفي في الصباح "

قلاها ونحن نجلس على الاريكه هنالك جميعنا تلاشت ابتسامتي وانا لا ارى اب من ظمننا هنا ايعقل بانها تفضل تجاهلي حتى وان كان اليوم  ، تلفت وانا ارى الحقيبة التي بيدي .

" اوه صحيح "

قلتها وانا اقف بعد ان اخذت الحقيبتان التي بيدي وانا ادخل بهما الى الغرفة واضعهم مسرعا بخزانتي الى ان يهدو المكان و اضعه في مكان اخر .

وضعته بعد ان ألتفت خلفي وانا ادير برأسي برآيت اب تخرج من الحمام وانا انتبه لها.

" مرحبا "

قلتها اليها بعد ان اشارت فقط برأسها بدون ان تتحدث الي و اظن بانها ليست بمهتمه حتى ، انسحبت من الغرفة وانا اشعر بنقبض حقا بقلبي لكن هذا ما تسببته انا لنفسي .

" حتى وانت اتن شارد هاري . "

قالتها تاش بعد ان قهقه الجميع بعد ان اكتفيت انا بابتسامه بستثناء امي التي لم تكن متواجده

" اذا انت شقراء و اب سمراء "

قالتها خالتي وهي تنظر الى تاش بعد ان ابتسمت .

" هكذا انا اهتم بكوني شقراء اكثر سيدتي"

قالتها تاش وهي تتدلل وتتمايل باغاضه الى خالتي بعد  ان فعلت خالتي بذات حركاتها وهي تجلس قدم على الاخرى .

" خذ هذه يا صاح انها لك و اتمنى ان تعجبك "

قالها لوي ببتسامه بعد ان اخذتها منه وانا افتح تلك العلبه و اظن بانه اشترى لي بنطالين مشابهين من الذي ارتديهما .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن