P a r t : 68

26.1K 996 511
                                    

* البارت فيه كثير من الايش ايات يعني حشووه عبرو عن شعوركم لما اقول علقوا مو معنه نحط ارقاب بالكومنتات قصدي علقو على الفقرات الحوار توقعاتكم ، هذا قصدي *

آب #

قلتها وانا اعنيها و انا حقا اشعر بالحرقة وسط قلبي بسببه وحقا تعبت الشجار و الغضب الدائم منه .

" انتي غاضبه الان ، ولن نتخذ هذا القرار الان اب "

قالها بهدوء وهو ينظر الي .

" لا انا حقا اريد ذلك "

قلتها اليها بهدوء و ايضا بإصرار

" لن يكن قرارك لوحدك اب ، بما ان العلاقه لنا وتخصنا نحن الاثنان فأظن بأن ايضا يحق لي الرفض او القبول في العلاقه"

قالها باصرار ايضا وهدوء .

" لكنني اشعر بالتعب حقا ، انا سئمت هاري   اشعرتني وكأنني عاهره وهذا الشعور بحد ذاته ماف لجعلي اريد الابتعاد "

قلتها اليه وانا اعنيها بشتكاء وانا اشير بيدي .

" حسنا حبيبتي مثل ما تريدين ،  سوف نرضي الطرفين وساتركك بعيده عني لفتره واحترم قرارك الان سأدعك ترتاحين قليلا ً"

قالها بعد ان وقف بهدوء وهو ينظر الي ويغادر وهو يغلق الباب ، امسكت بمعدتي وانا اشعر بنبضات به غير صامدة بل تنبض بطريقه مريحه تجعلني اريد تحسسها بيدي بلطف ..

استلقيت على السرير وانا أولامس معدتي بيدي بخفه وحقا هذا نافع لجعل النبض يهدو قليلا واظن بانه يتوتر عندما انا افعل ذلك .

تنفست برخاء وانا اضع المخده ما بين ساقاي .

" يا اللهي هذا مؤلم .. "

قلتها متوجعه بعد ان استرخيت برخى على الوساده التي تحت رأسي ..

هاري#

اعددت لي كوب من الشاي بعد ان جلست على طاولة المطبخ بتفكير ، اشعر بان كل صدري يؤلمني وبشدة ، لوحدها كلمة انفصال جعلتي ارتجف في مكاني ولا استطيح التنفس .

" هاي عزيزي "

التفت الى الصوت بدون ايت حراك من قبلي وانا اراها خالتي وهي تجلس امامي على الطاوله وتضع يدها على يدي .

" كيف تشعر الان ؟"

قالتها بحنان بعد ان هززت برأسي.

" صدري يؤلمني"

قلتها وانا اشعر بانني حقا اوشك على البكاء من جديد .

" اب طلبت مني الانفصال ، اعلم بأنها تحبني مثل ما افعل واكثر ، الا انني خائف من ان تكن الكلمة صادرة من اعماقها ، خرجت من جوارها الان بدون ايت تاثرات لانني لم استهوي ان ازعجها بذلك "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن