P a r t : 74

25.3K 988 405
                                    

* خير شفيكم بالبارت السابق ما حد كلكم اختفى مسويلي برغم انو اللي يعلقوا بس حطو فولت وسحبوا ع التعليقات كالعادة .. المهم مثل ما قلت رح اخفف بالبارتات عليكم .. *

هاري #

" حبببتي .. اب فقط عليك التحلي بالهدوء أولاً "

قلتها وانا ارها وهي بهذا الشكل الهالع تنظر الي بتحركات غير مرتبه وهي تنظر الى المسدس بهلع .

"كيف لي ان اهدأ هاري ألى ترى المسدس ... شبل واستلم هندامه و سلاحة ما الذي علي ان اظن ."

قالتها بتوتر وبنبرة سريعه بالكاد ان افهم ما قالته لي ، واظن بان كلام مالرو صحيح بكونها تهلع برؤيته ..

" اهدأي الان وانا سأخبرك فقط اهدأي اتفهمين ، انا لا يمكنني ان اضرك "

قلتها بعد ان اقتربت منها محاولا معانقتها وتهدأت جوها الموتر والمشحون .

" غدا سينتهي هذا الكابوس .."

قلتها مهدأن وانا امسح على ظهرها وهي على صدري ..

" من اعطاك هذا الشي ، اه لا ارؤد ان انظر اليه .."

قالتها بهدوء وهي تشير الي ووجهها على صدري ، تنفست وانا اظع فكي على رأسها .

" اعطاني اياه لوي ، اظمن اذا قد لحق بكي الاذى هنا .. "

كذبت لا اريد ان اخبرها بان والدها من اطاني اياه بذلك لانني اعلم بأنها تكرهه وهذا ما سيزيد من هلعها و سأضطر الى ان احكي لها كل ما قيل في القصر وهذا سيزيد الانر سوى ، فهي تهلع بسهوله جداً .

" تبا ، معدتي .."

قالتها وهي تشد على عناقي مما جعلني امسك بكلى يداي على رأسها ، وبمجرد ان ارها متألمه هذا ما يجعلني لا اريد ان اخبرها اكرة ان استمع الى وجعها .

" كفي تن التوتر الزائد اب ، تعلمين بأنك حامل وهذا ما يجعلك تتألمين في كل مرة تتوترين "

قلتها اليها وانا امسك بمعدتها برفق وانا اشعر بها تمسك بيدي مثل ما افعل بهدوء ، اتمنى ان تحبين هذا الطفل حقا .

" اوه توقف الان .. وازيل هذا الشيء من وجهي الان "

قالتها وهي تبعد يدي عن معدتها وتمشي خطوات بجوار السرير بعد ان اعدلت الحقيبه وانا اقوم بإغلاق الحقيبة ووضعها اسفل الدولاب.

اقتربت منها وانا اعدل منشفت خصري .

" يالك من سافله غبيه "

قلتها بعد ان نظرت الي وهي تفتح عيناها بتساع .

" نعم مثل ما سمعتي ..  هل تظنين بان بإنني بإمكاني ان اظرك او الخق بكي بأذى ، انا اتنفس الهوى الذي تتنفسينه ، تقولين لي رسائل "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن