*علقووووووووووووووووووو على الفقرات اريد ابداع بالحش *
" ما الامر جلالتك انا لا افهم ايت شي من كلامك الى الان .. "
قلتها اليه وهو حقا يزيد من حيرتي الان وهو ينظر الي ويداه مكومتان على يدي ..
" سأخبرك قصه من الممكن ان تصل لك كلامي الذي اشعر بانه مراوغه لكنه سوف يوصل اليك جزء ما اريد اوصاله لك , اتعلم انا كنت شاب بمثل سنك او حتى اكبر قليلا اتت في فتتاح مرسى كينجهت فتاة ذات شعر طويل واشعث ذات عينان خضراوان تميلان الى الرصاصيه , نادرة تتمايل بكأسها وهي تنظر الي وانا القي بخطابي , في الحقيقه تلعثمت عندما رأيتها وتلقيت عقاب صارم سبب ذلك من والداي , لكن رغم ذلك اقتربت االقي التحية اليها واتقدم اليها وانا ارى نظرات الاعجاب مني انا ايضا تلقى .. "
"نعم .."
" بعدها اقتربت وتحدثت وكبرة قصة الحب التي بيننا معا وصارحت اخي كارلوس المستشار الخاص و الاول لابي بالسابق يكبرني بسنتان , يفوقني وسامه و ذكاء و اغار منه بشده , قررت خطبة الفتاة المنشوظه بعد ان تحججت بأنها من اسرة فقيرة ولا تستطيع بعدها اصررت على امري و مع مشاحنات كثيرة مني ولوالداي وافقى على خطبتها الي , ومرت سنه وهي معي بالقصر واصبحت واحده منه لكنها كانت اتى اليها وقت تقربت من كارلوس كثيرا واصبحى صديقان وا يسنح لي حتى الاقتراب منها الى ان سافرت الى احد المدن مع والداي لمدة خمس شهور وتركتها بالقصر اتممت اعمالي لارجع بشوق اليها لاكتشف بعدها بأنها .. "
قالها بعد ان صمت وانا افهم المعنى المجازي للقصه لكنني لا افهم ما يعنيه بسر .
" خانتك ؟؟ "
قلتها اليه بهدوء بعد ان هزز برأسه الي .
"خانتني مع اخي الذي هرب وهو معها ايضا الى بلدتها ايطاليا , حيث اصولها واهخلها لم نجد سوى رساله مرسله منها , حاولت ان التقي بها قبل ذلك وذهبت فعلا الى ايطاليا لازيح الحجر الذي بصدري معم لاجد بيدها طفل لكنها لم تتحدث في كل سأل اسألها ايه فقط كل ما سلمتني ايه هو رسالة ....... "
قالها بعد ان صمت من جديد وهو يقف من مكانه ليذهب الى مكتبته وهو يخرج منها رساله والى الان لا افهم ما الذي يتلفقه سوى انني اشعر ببعض الغرابه و الاقتام من الذي يلمح اليه الان .
جلس على الكرسي الذي امامي وهو يضع الرسالة امامي ويشير الي ان افتحها , امسكت بها وانا اسحبها بخفه وانا انظر اليه
" اقرأها بوضوح "
قالها الي بعد ان هززت برأسي وانا افتحها الذي كان محتواها .
"عزيزي كالرو , اعلم بانني ظلمتك بكل الذي فعلته ولخيانتك , لكن الحب سلطان وحكم على بذلك انا لست مرتاحه ابدا بكل الذي يحدث الي الان كارلوس بدأ بضربي و الاسفاف بكل امواله على المقامرة وهو يلمني على كل شي يحدث اليه , واظن بأن كل هذا يحدث الي بسبب انني ارتكبت الخطيئة معه او حتى قمت بخيانتك , لن ارجع بسبب ابني الذي لا اريده ان يتعقد بكل ما يحدث من حولي , آني"