*حشووووه اريد التعليقات على كل فقرة عشان استمتع و انا اقراء وانزلكم بدري غيرهم . *
"هاري ، هاري حبيبي انت رد علي الان ما الذي حل بك ، قل اي شيء"
قلتها وانا ابكي وهو ما بين قداي وانا اشعى بانفاسه واظن بانه قد اصاب برأسه .
" اب .. ازيلي هذا الخيط من رقبتي انني احتضر "
قالها بانفاس متقطعه وصوت بالكاد استمع اليه وبخفه بصوته ذلك وانا ل دموعي تقع عليه وانا لا اعرف كيف علي ان اتصرف ودمه يتساقط بردآي وانا اقوم مسرعه بفك تلك العقده بخيط رفيع به رساله و هي مضايقه وجهه ورقبته مسرعا وانا ارميه واشعر بانني اصرخ هدف ذلك ..
" اين الهاتف هاري .. اين الهاتف حبيبي دعك على وعيك ارجوك .. ارجووك من اجلي هاري "
قلتها وانا اجعله يستلقي وانا اسرع بالبحث بجيوبه التي على بنكاله بهلع و انا اتشحرج بكائي انا لا تصدق ما يحدث الان ..
" ها انت .. "
قلتها وانا اخذ الهاتف وامسك بيد هاري التي بالكاد استطيع ان استحوذها وهي بارده كالثلج ..
* لوووي ، ارجوك تنجدني ارجوك .. *
* اب .. ما الامر ما الامر اخبريني . *
* هاري ، ارجوك اتي باحد الاطباء الينا ارجوك اتوسل اليك اسرع *
قلتها هالعه بعد ان اقفل الخط وانا كل ما افعله هو المكوث امام راس هاري وانا ممسكه بيده منظره كاف لجعلي ابكي و بحرقه الان " ارجوك حبيبي قاوم من اجلي ..ارجوك حبيبي .."
قلتها وانا انتوسله وجبيني على جبينه وانا ابكي .. انا لا استطيع حتى مساعدته اا اعلم ما علي فعله سوى انني وضعت يدي على رقبته التي تنزف وجبينه الدامي بعد ان قبلت شفته بخفه ودموعي تغطي نصف وجهي .
" ارجوك هاري قاوم واستيقظ .. ارجوك عزيزي من اجلي "
قلتها وانا اكرر الكلام ما اقوله بما ان لا يوجد حديث اخبره به انا خقا لا استطيع ان اشد بهذا اكثر و الانتظار ..
" اب .. "
استمعت الى صوت لوي وهو يفتح الباب و برفقته ليام و الطبيب وهما يحملان هاري من امامي وانا اشير اليهم الى غرفتنا معا بعد ان قام الطبيب باجراءته لتضميده وربط رأسه و رقبته .
" تبا الجرح الذي بعنقه وشيكا حضرة الكورنال ، هذه جريمه "
قالها الكبيب وهو يشير الى لوي بجواري واما امسح بدموعي واتجه اليه . .
" متى سيستيقظ "
قلتها بهدوء و انا انر اليه ممسكه بيده .
" لا عليك سيستيقظ ، فقط يختاح الى بعض الراحه قليلا تعرض الى ضربه كبيره برآس و نحمد الرب بانها لم تسبب له ارتجاج في المخ "