P a r t : 77

24K 963 331
                                    

* البارت يحتوي على تفاصيل جريئة وهذا ما يعني انكم ما تعلقوا فهمتوا يالله ليوم الاجازة ثلاث بارتات بس تحمسوا وحمسوني *

" هل انت متأكد من ما تقوله هاري ؟"

قالها كالرو بنظراته المتحدده تلك وهو يقف متنقل حولي الى ان ربت على الكرسي الذي امامي وهو ينظر الي وبشرد

" انا متأكد جدا ، واذا لم تصدقني بإمكانك ان تسألها او حتى تسأله هو ايضا ."

قلتها بثقه واصرار بذلك .

" مارس "

قالها بصوت عال مما جعل مارس يدخل مسرعاً ..

" بإمكانك الرحيل الان هاري ، وغدا ستكون هنا مع زين واب أيضاً يجب ان نتواجه ، هذا اتهام كبير الى الامير وفوق هذا هنالك اميرة وابنتي من تعرضت لهذا .. ويجب ان نتواجه "

قالها بحذاقه وبتسامه ومارس واقف بجواري وهو ينظر الي واليه .

" مثل ما امرتني جلالتك .. "

قلتها وانا اقف وانظر اليه  وهو ينظر الي مبتسم بخفه بسيطه وانا احاول الخروج من المكان .

" اوصل سلاماتي الى آني هاري "

قالها بعد ان ارجعت راسي بستغراب وانا انظر اليه ، ما الذي يقوله بحق الجحيم انه يعلم بإسم امي .

" اخبرك بان بامكانك الرحيل يا فتى "

قالها مارس بعد ان تيقنت على نفسي وانا اخرج من المكان بخطوات سريعه وايضا اشعر بالغرابه لما اخبرني بان اسلم على آني التي هي امي ، من اين له معرفة بها .

" هاي ما بك شارد هكذا ."

قالتها تاش التي اتت امامي ..

" لا انا بخير .. "

"حسنا لكن كنت اريد ان اتي الى اب الليله "

" بالتأكيد انتي تاتين بايت وقت ."

قلتها وانا اشير واذهب من جوارها وانا التقي بنايل فالدراج معي وهو يشير الي بيدها ويصعد الدرج .

بعد ان خرجت امام النواقف وانا ارى زين وهو اتن بسيارته الفاخرة تلك ويدخل الى القصر .. ابتسمت بخفه هدف ما اشعر به الان من نصف انصاف لي ولحبيبتي .

ذهبت ادراج الى المنزل بعد ان استقبلتني امي وهي ممسكه بمذكرة وترتدي نظارتها الطبية وهي جالسة على الاريكه.

" مرحبا عزيزي "

قالتها امي وانا اخلع حذائي امام الباب لكن لا اعلم لما لم ارد عليها وانا ادخل الى اب متحاشيا ما افكر به عندما كنت بالقصر من كالرو بإصال السلام هذا جنوني .

" ما الامر اب .. ما الامر حبيبتي "

قلتها اليها هالع وانا اغلق الباب واراها تمسح بدموعها وهي جلوسا على السرير جلست على ركبتاي وانا امسك بكلتى يداها وهي تنظر الي وتبكي .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن