P a r t : 33

42.4K 1.3K 270
                                    

*لا تبخلوا في التعليقات شجعوني *

اب #

من ان رآيت رسالة هاري و انا لا افهم ما الامر لكن بما انني رآيت منظر جاستن الهارب الى الحمام و زين الذب لا يزال يأزر امامي يجعلني اكاد لا احتمل و انا اضحك و اخفي وجعي ورآء يداي .

" يا اللهي .. "

قالها زين وهو يتنفس لكن الامر حقا بما انه يدعو لضحك لكنني ايضا لا املك قلب قاس ضحك بقهقها وانا امسك بيدي على فمي و اذهب اليه مسحت على ظهره و هو يرجع لنظر الي .

" هل تحتاج الى الدكتور سمو الأمير"

قلتها اليه الى ان نظر الي وعلامات وجه ومللمحها تتغير .

" اظن بانني سأتقيى ."

قالها ولم حتى استطع الرد الا و هو متقيىء على ملابسي فتحت فمي بالعرض .

" يا اللهي .. ماذا فعلت "

"اسف سموك لكنني توعكت و لم استطع الاحتمال "

قلتها بعد ان رآيت تايلر و خادمتان معها يأخذاني من امامه و انا التفت الى هاري و عيناي مفتوحتان و هاري يبتسم و تلك الغمازت متضحة و بعرض وانا بدوري امشي بهذا التقيىء الى غرفتي فهذا بحد ذاته مقرف

" يا اللهي ما الذي فعله بيي  .. لقد تقيىء على ملابسي"

قلتها متذمره و تايلر و تقوم بسحب سحاب الفستان و الاخريات يقومون بخلع حذائي .

" هذا سخيف .."

قلتها و انا لا ازال اتذمر .

هاري#

" سيد هاري ستايلز .. تفضل معي اذا سمحت "

قالها المستشار مارس و التي تقف معه السيدة مادلي و اظن بان هنالك ..ذهبت خلفهما بعد ان اغلقى الباب و اظن بانه مكتب روتيني في احد ارجاء هذا القصر خشبيه بألوان زيتيه .

"ما الذي كنت تحاول فعله الأمراء ."

قالها مارس بحاجبان محددان و لا تزال مادلي تلك خلفه تلوح بنظراتها المشدوده و التي تبدلت من بشوشه من ان رآتني وهي كذلك لكن الان لا اظن ذلك  .

" انا لم احاول فعل ايت شي سيدي .."

" وما الذي افسره بانهما كانا بضحه جيده و بمجرد انك اتيت بوجبة الغداء قد تسمما "

قالها مارس .

" حمدا لله بلن الاميرة لم تاكل كثيرا والا قد اصابها شيء ما "

قالتها مادلي وهي تمسك بكفها على صدرها وتنظر الي .

" انا لم احاول تسميم ايت احد بمجرد انني قمت باكله جديده"

قلتها ببرود

" برودك قاتل ايها الطباخ ولا حتى يجيد نفعن في هذا القصر .. نحن هنا لا نعبث و بأيت غلط سيأديك الى الطرد و التعميم عليك تماما ."

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن