P a r t : 65

30.9K 1K 631
                                    

*البارت جريئاً ، وعلقوا ما اريد يحل عليكم الهدوء فجأه وهالت الخجل تعتريكم "

18+

" ما الامر خالتي ."

قالها هاري الى خالته الواقفه امامي وهي تضع كلتى يداها على خصرها وبغضب تنظر الي بعد ان اجتمع هو ووالدته معنا بالمطبخ.

" هذه السيدة المسمه بزوجتك كانت تتحدث مع شخص في الهاتف و تناديه بحبيبي ، واظن بان هذا ما يجعلها لا تريد تقبل طفلك الذي بمعدتها ."

قالتها بصراخ ، وهي تشير بيداها مع بعض من الكلمات التي بالكاد افهمها بالايطالي.

"كفا كميليا توقفي عن التدخل و التطفل في كل شي ، هل هذه تصرفات امرأة راشدة توقفي عن هذا حتى .."

قالتها والدت هاري بصراخ على وجه اختها وهي امامي بينما انا كل افعله هو النظر اليهما بتحديق وتمعن .

" تعالي الى هنا "

قالها هاري بعد ان شد على يدي ويبعدني عن المطبخ تماماً الى ان  وصلنا الى غرفة النوم وهو يقفل الباب ويمسك بي من كلتى كتفاي وينظر الي .

" اب .. ما الامر ؟!"

قالها بحده .

" كل ما في الامر بانني كنت اتحدث بالهاتف واقفلت الهاتف بصياح خالتك خلفي"

قلتها اليه

" مع من تتحدثين ؟ "

قالها بحده و محذراً اكثر .

" ما بك هاري ان تخيفني هكذا .. "

" وماذا عن حبيبي التي قيلت اليه لم اكن اعلم بانك تستطيعين تلاوة الغزل لغيري اب"

قالها بغضب وهو يشير بيده الي و اظن بانها نظرة الغيرة التي اراها بهاري في كل مرة يحب ان يتشاجر ، ابتسمت بقهقها وانا انظر اليه .

" ما الذي يضحك في الامر ، انا ثائر وانتي تضحكين ما المضحك في الامر اخبريني "

قالها وهو يشير بيده الي ولا يزال غاضب ، اقتربت منه وانا امسك بكلتى يداه.

" زين ، اظن بانه يقوم بخيانتي هاري ، وهذا الامر ... اعني بانه رائع جدا بالنسبة إلى علاقتنا معا "

قلتها اليه بعد ان هدت ملامحه وهو ينظري الي .

" ماذا "

قالها بشرود بعد ان ابتسمت اكثر وانا اشد على يداه .

" نعم مثل ما اخبرتك مع فتاه تدعى انيديا على حسب ما سمعته يقول في الهاتف وهو   يتحدث الي ، واظن ايضا بأنه كان ثملا ، وكل ما فعلته هو مجاراته في الذي يقوله بقولي حبيبي لنت الافضل "

قلتها الى هاري بتوضيح وهو ينظر الي بعد ان اقتربت وانا اعانقه .

"ارايت الجنون ، سعيدة بان خطيبي يخونني"

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن