P a r t : 97

27.7K 1.1K 543
                                    

*بعد مرور سنتان *

اب#

" انا حقا لا اصدق بانه اليوم سيأتي انا مشتاقه اليه كثيرا ، انا سعيدة جدا جدا تاش "

قلتها الى تاش وانا امسك بذراعيها وانا ادور بها حول نفسي بغرفتي

" توقفي اب ، انا حامل ستسقط طفلتي "

قالتها تاش بعد ان تحسست معدتها وانا اضحك بقهقها و اتنفس براحه الشعرور غامر فعلا اشعر بانني بالكاد اتنفس و اريد ان ابكي من الفرح ، وضعت تاش رولات الشعر تلك على رأسي بينما الهادمتان بدأتى بتدليل اضافر يدي و اصابعي .

" المكان مزتحم بالاسفل ، وعاري ايضا وصل و بغرفته هنا بالقصر "

قالتها آني وهي تدخل من الباب مع خالته وهي مرتديه ثوبها كستنائي اللون وانا كل ما فعلته هو بانني ابتسمت بتساع وانا انظر اليهما .

" يا اللهي هل حقا وصل ، يا اللهي اكاد لا اصدق "

قلتها وانا اقف متجاهله تاش من جواري و جديد و هي تحاول ان تقوم بوضع مساحيق التجميل بوجهي .

" اريد ان اراه "

قلتها وتنا اعنيها واقف امامهما .

" اب ، توقفي عن هذا و عودي الى مكانك لكي اقوم بوضع مساحيق التجميل على وجهك .."

قالتها تاش بعد ان اشرت بعيناي الى اني .

" لا اب ، لا يمكن يجب ان تتقابلى في الكنيسه ، هو ايضا كان مصر ان يأتي الى هنا "

قالتها امي بعد ان امسكت بيدي خالته .

" تعالي الى هنا يا بلسم عمري "

قالتها وهي تجري بي وانا فعلت ذلك ايضا ونحن نحاول الخروج .

" اب عودي انتي لا ترتدين سوى قميص النوم "

قالتها تاش بعد ان نظرت الى ردآي الذي كان سروال قصير من الحرير و ايضا قميصه مماثلا له ، ابتسمت بقهقها وانا اصل الى غرفة هاري لاطرق الباب ..

" هيا اذهبي الان انا سانتظرك هنا .. "

قالتها بعد ان تنفست وانا افتح الباب وانظر اليه وهو امام السرير ولم يكن يرتدي شوى بنطاله .

" مرحبا .. "

قاتها بعد ان التفت وهو يبتسم بتساع مثل ما افعل وهو كل ما فعله هو بانه ركض الي مثل ما فعلت وذراعاي مفتوحان اليه وانا اعانقه واتنفس على كتفه و انا مغلقه بعيناي ، حملني بين ذراعيه وانا اربط قدماي حوله .

" افتقدتك ايها الوقح "

قلتها اليه بعد ان قبل صدري وانا ممسكه بيداي حول رقبته .

" افتقدك اكثر من ايت شي اخر في هذا الوجود ، لا اعلم كيف مرة هذه السنتان بدون ان اراكي او حتى استمع الى صوتك "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن