P a r t : 35

39.8K 1.2K 215
                                    

* التعليقات قلت هي و الدعم .. و هالشي يزعلني منكم ."

" ما الامر نايل لما انت تبكي .. هل من خطب ما ."

قلتها اليه بعد ان ابتعد و انا ارى عيناه المحمرتان و هس تحدق بي بغضب .

" ما الذي تقصدينه بما بي .. تعبت و انا اشعر بانني غريب في حياتك .. تتظاهرين كثيرا بانك لا تعرفينني و انا اكره هذا كنت اظن بانك صديقه جيده لكن اظن بانه ليس كذلك .."

قالها وهو يتمتم بعينا دموع و غضب .

" حسنا لكنني لم افعل اليك شي نايل .. حتى و ان اسأت اليك صدقني فانا لا اعني شي برغم تاكدي بانني لم افعل شي ."

قلتها اليه و انا احول الاقترب بعد ان ابتعد بدره عني و هو يمسح انفه بكم قميصه

" لا بل تقصدين ..ما معنى بانني مزارع قبيح لا تريدين حتى التذكر بانك تعرفينه .."

قالها بعد ان ربط حاجباي و انا حقا اشعر بالصدمه .

" انا من قلت ذلك .."

" نعم انتي سمو الاميرة اب ."

قالها بغضب و هو  يخرج من الغرفة .. بدقائق دخلت تايلر من الباب و هي تمسك بكتفاي مما جعلتني استيقظ من شرودي و انا انظر الى الملابس .

" ما الامر سمو الاميرة هل انتي بخير ."

قالتها و هي تقوم باخذ الملابس الملقات على الارض بسرعه بكومه على سله احضرتها كن الحمام .

" سوف اتي اليكي بعد قليل سموك.. واتي بالغداء ايضا ."

قالتها بعد ان خرجت من الباب وانا بدوري جلست على الكرسي و انا الملم خصلات شعري مربته يداي على رأسي .. انا لم اتفوه بايت شي من الذي قاله لي .

هاري #

" لقد نكرت اليس كذلك .. اقسم اليك بانني اخبرتك بانها قالت ذلك و امامي ."

قالتها تايلر بصوتها الدخل الى المطبخ و هي تقف امام نايل بعناده الذي من أتى و انا لا افهم لما هو مستاء .

" اتركيني لوحدي تايلر ."

قالها نايل بعد ان تزمتت و هي التي الينا من جديد الى الطاوله التي بالمطبخ ..

" ما الامر تايلر لما هو مستاء بهذه الطريقه "

قلتها انا بفضول .

" اسكت .. الم اخبركم بان الاميرة قد تحدثت امامي بانها تكره نايل لان في كل مرة يبتسم اليها ويلتصق بها و ايضا و ضفته بالوضيع القبيح .."

قالتها تايلر بعد ان و جدنا نايل قد خرج من المطبخ بتاتاً .

" ما بكي انتي الا تعرفي كيف عليكي ان تخفضي صوتك ."

قالها كلوم وهو يتمتم اليها .

" لا من المستحيل ان تقل الاميرة هكذا امت كاذبه ."

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن