P a r t : 61

29.2K 1K 685
                                    

*وروني حماسكم ، ومستعدها اعطيكم بس بارتات بس تحمسوا*

" اممم انظري الي مونكا ، لا اظن بان هذا سيبدي نفعاً"

قلتها وانا لا اوال لنظر الى اب ومونكا التي بدت ثمله نوعا ما الان ، لا استطيع ان اجرح اب اكثر وافسد ما وصلنا اليها وادوس على قلبها .

" انظر انا املك حبيبه ."

قلتها اليها بعد ان عبست .

" اووه "

" نعم ولا اريد ان اخسرها ، انا اعشقها بجنون ولا اريد خيانتها "

قلتها وانا احاول ان اغادر بعد ان امسكت بمعصمي .

" لكنها لا ترانا الان "

قالتها وهي لا تزال تتوسل .

" لا اظنني احب ان اسمعك غضبي الان مونكا ، انتي فتاه جميله ولا يليف بها البكاء"

قلتها اليها بهمس بعد ان انسحبت وانا انظر اليها وهي تنظر الي بشرود واظن بانني لن اهتم برآيتها الان وانا اذهب الى حبيبتي .

"حقيرة مجنونه بالجنس ولا اريد ان اتركك لوحدك هنا "

قلتها الى اب بعد ان جلست بجوارها .

" دائماًً ما تقول هذا انت غبي ، لو كان كذلك لما ذهبت معها"

قالتها بعد ان اخذت كوبها الذي امامي وانا ارتشف منه، وارتوي .

" اتركني هاري .."

قالتها وهي تتحاذق وتنظر الي .

" حتى وان اقتلعت عينك وشوهت قدمك وبترت يدك لن ارحل ولن اتركك ساتربع بين قدمك اذا "

قلتها اليها وانا اشير اليها .

" هكذا اذا ، لا اعلم ما الذي اتوقعه من طباخ "

قالتها ولا تزال تتحاذق .

" وانا ايضا ما الذي اتوقعه من لصه ، سرقت مني الكثير "

"هاري انت تجرحني كثيرا هذه اليومان ولنا لا امزح ، تتصرف بغرابه تجعلك حقا تشبه ابي و بجداره أيضا ولا تفكر بأن هذا رائع لا بل هذا ليس كذلك ، حتى وان كنت هاري الذي لا يقبل بايت شي بسبب انه اعتاد على مبادئه الخاصه خببته وقبلت به ، لكن ماذا عن هاري الذي اشعر بانها صورة من ابي منسوخه "

قالتها وانا انظر اليها ارتشف ايضا من جديد الكأس الذي بطاوله الى ان امسكت به وهي تدعه بالطاولة .

" انا لم اقل لك اثمل هاري ، انا اخبرك بانني اريدك ان تسمعني و تفكر بما انت عليه ، اريد حبيبي فقط تعبت بكوننا غاضبين طوال الوقت "

قالتها وانا انظر الى تحدد نظراتها وجاديتها وانا اضع يدي على يدها متحاشيا الجميع .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن