جزء ثاني "البآرت الأول ".

2.3K 67 5
                                    

بسم الله الرحمٰن الرحيم ✨.

هااااي ، كيف حالكم وشن أخباركم ، طبعاً وربي استاحشتكم هلبا 💕.
المهم خليني نهدرز عليكم شوية قبل ما تبدأ ريما ف سردها المنظم وكتيبتها اللي متمش !
طبعاً حكتلي هي وقتلي فيه هلبا بنات يبوا يعرفوا شن صار معانا انا ويوسف خلال ثلاثة سنين خطوبتنا وزواجنا ؛ ااه قصدي حرق دمنا وقهرتنا !
المهم ، بما ان القصة تعتبر ٧٠٪؜ ليا ، و٣٠٪؜ اشبح ريما من وين جايبتهم ، هل من دماغها او من بنت ثانية ، بس انا نبيها تحكيلكم اللي صار معانا انا وحبيبي يوسف !
امممممم اخر نقطة اللي قال رواية خيالية ووهم ، مهياش خيالية ولا ووهم ولو تبوا يا بنات خوذوا رقمي من ريما وكلموني .
طبعاً اخر نقطة توا بجديات ؛ باهي لو الرواية واقعية علاش مكتبتيش يا ولاء الرواية بروحك ؟
انا افشل وحدة ف التعبير 🤣 وربي ما نعرف ندوي كويس ولا نكتب مساوي ، وثاني شي كيف ما ذكرت ان فيه ٣٠٪؜ هي ضايفتهم ع قصتي وراضية بهالشي ، اصلاً ضايفين اكشن للرواية ، فلهذا انا مبيتش نكتبها .

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

مرت سنة وبعد تخرجي بشهر ؛ كنت مقعمزة مع بابا ف الجنان ، وفجأة رن موبايله .

بابا "وع وجهه علامات استغراب" : الو ، السلام عليكم .

الشخص :...............

بابا : اييي اناا ، تفضل خوي !

الشخص :.................

بابا : اييي تفضل في اي وقت عادي .

الشخص :.............

بابا : تمام ، هي نستنى فيك .

سكر بابا المكالمة وقعد يشبحلي !

انا : خيرك ؟

بابا : لا شي ، صحابي بيجوني .

انا "بعدم تصديق" : اههااا ، تبي نديرلك شي ؟

بابا : لالا .

انا "وقفت" : باهي نستأذن انا توا .

بابا : اوكِ براحتك .

خشيت للحوش وحسيت بجو بابا فجأة تكهرب ؛ مشيت للكوجينة ، قعمزت نهدرز مع ماما .

ماما : بنمشي لحوش جدك غدوة .

انا : وانا صاحباتي بيجوني غدوة .

ماما : من صاحباتك ؟

انا : غفران وندى وفاطمة ، واحتمال شهد ؛ اشبح ع راجلها .

قدري المتغير 💙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن