"البآرت الرآبع والعشرون "

2.6K 95 18
                                    

بسم الله الرحمٰن الرحيم ✨.

اول ما وصلت استغربت بسيارة زي سيارة يوسف مدرسة ف العيادة اللي مقابلة حوش عمتي ؛ كيف جيت بندرس اذكرت اني مش واخدة معاي شي ، طلعت للطريق الرئيسي ولحسن حظي كانت عمتي تسكن ف منطقة حيوية ، خديت اللي بنأخذه ومنهم حاجات للصغار ، ورجعت درست قدام الحوش ، طلعتلي عمتي من الباب تأشرلي ندخلها للچراج ؛ وهكي دخلت بنتي 😂 للچراج وخشيت للحوش .
سلمت ع ولاد عمتي ، ولقيتهم كيف بيتغدوا ، قعمزت معاهم وكان الجو نقدر نقول عليه فوق الخيال ، ليا فتــــرة طويلة معاش تغديت مع حد من العيلة ف جو زي هذا ، هدرزت معاهم وضحكنا كلنا ع حاجات مضحكش !
بجد العيلة نعمة ، وانا ربي مرزقنيش بيها !
بعد الغدا كل حد ناض اللي بيرقد واللي بيقرا واللي بيتفرج وهكي ، ضميت الكوجينة انا وبعدها قعمزت بنتفرج التلفزيون مع روفا ، مش عارفة عمتي وين مشت .

انا : شن جو القراية ؟

عبدالرؤوف : نفخ هلبا ، متعبة الشهادة .

انا : بس ره ايامك هادوا تقعد مذكرهم طول عمرك ، مضيعهمش ف الدوة الفاضية .

روفا : كتابات عيوش قاعدات ؟

انا : والله ما نندري عليها ، بس توا نشوفهملك ، وكان لقيتهم توا نكلمك .

روفا "شافلي ع جنب" : ع اساس عندك رقمي .

انا "ضحكت" : هههههههههههههـ ؛ عندي ايميلك ع الفيسبوك .

روفا : ع اساس تستعملي فيه الفيسبوك انتِ !

انا : متعمد تقصفني انتَ توا ؟

روفا "ضحك " : لا مه هذا الواقع ، ولا عمري شفتك حتى اونلاين .

انا : منستعملش ف شي من هالبرامج الا الواتساب ، الباقي كان حننت قلبي نخشلهم مرة ف الشهر .

روفا : باهي حتى انا الواتس نستعمل فيه ، سجلي رقمي هي *******٠٩٥ .

انا : حي عندك ليبيا فون ؟

روفا : اي ، واسطات

قعدت نهدرز معاه شوية ، لحد ما جت عمتي عفاف .

عفاف : نوض يا عبدو اقرا اليوم الكيمياء ، ابلتك كانت تكلم فيا وقتلي درجاته بدوا ف النازل .

روفا : اي مه مقريتش يوم الاختبار .

عفاف : علاش شن كنت ادير ؟

روفا : توا نعوض ف الجاي يا أمي .

عفاف : نبي نسبة كويسة مش زي العام اللي فاتت .

قدري المتغير 💙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن