البآرت الخآمس عشر .

3.2K 91 7
                                    

بسم الله الرحمٰن الرحيم ✨.

انا "دموعي شلال وزدت انهرت بكلام بابا ، وفجأة هووووب ، نفسي انقطع عليا ، مشيت نجري ف اتجاه الروشن بس ايد بابا شدتني وشفت لعيونه " : يااااا بااااااباااااا بننننمممموووت خخخخللللييييينننننيييييي نننننأأأخخخخخذذذذذذ ننننفففففسسسسس "ونفضت ايده وفتحت الروشن بسرعة وقعدت نتنفس بقوة ، اساساً للحظتي هادي اللي نكتب فيها مش فاهمة يومها كيف وصلت ، وكيف قدرت نقاوم الخنقة ؛ بجد ربي كبير ! بعد ممكن ستة دقايق استريحت وطحت ع الأرض قعدت نبكي بصوت عالي ".

"بابا وجدي ف حالة صدمة من اللي صاريلي !".

بابا "حط ايده ع كتفي " : حالتك رجعتلك ؛ هادي اول مرة ولا ؟

انا "هزيت راسي بلا ، وقمت ايدي درت أربعة بصوابعي ".

جدي "بخوف" : كيييف يا ولاء ؛ علاش محكيتيش ؟ وامتا اول مرة رجعت ؟

انا "بصوت داهش" : لما ماما عرفت بكل شي !

بابا "بحنية" : ولاء ؛ نوضي استريحي ، باش نفهم منك !

انا "هزيت برأسي ببه" : خليني نستريح هنا ، ربع ساعة وتمشي !

مع اني مكنتش نشوفلهم ؛ بس عارفة نظرتهم ليا كيف كانت ! بالرغم من اللي سمعوه عليا كله ؛ واني درت شي كبيـر بالنسبة ليهم ويخالف مبادئهم إلا ان حنيتهم مخلتهمش قاسيين عليا ؛ مرت حوالي عشرة دقايق ثانية ؛ وحسيت روحي استريحت ، نضت كيف بنسكر الروشن .

جدي : خليه مفتوح !

انا "مشيت وقعمزت بحداه ومسكت ايده ، شفت لبابا " : ممكن تجي تقعمز جنبي ؟

بابا "قرب وقعمز جنبي" .

انا "وعيوني كيف بيدمعوا" : انا والله ما نبي فهالدنيا إلا انتوا !

بابا : ولاء كيف مرضتك رجعت ومتقوليش ؟

انا : جت ورا بعضها وكنت تعبانة من كل النواحي مفكرتش فيها !

بابا : من امتا بالزبط ؟

انا "نزلت رأسي" : اول ما ماما ردت ع امالي معتصم بالموافقة !

بابا : امك غصباتك ع معتصم ع خاطر عرفت انك ع علاقة مع واحد عربي ؟

انا "حسيت قلبي تقطع وقت يحكي ع يوسف هكي ؛ ومقدرتش نرد بشي ؛ قعدت ساكتة شوية وبعدها قمت رأسي " : انا منبيش شي ف حياتي الا انتوا !

جدي "بحزم" : ولاء ! تبينا احنى هالشخص اطلعيه من رأسك ومن حياتك بكككككل بكككككل ! اما باش تفكري انك حتأخذيه هذا مستحيل ، بنتي وع رأسي من فوق وكل شي تبيه حاضر بس هالموضوع خط احمر ، يا بال مع زواري ، يا بال عربي ! انا بارك الله فيا اللي لا عاقبتك لا حرمتك من شي ! بس حنعاملك زي بنت كبيرة وحنخليك تنفذي اللي تعرفيني نبيه بروحك ! موبايلك يقعد عندك وتمسحي اي شي ليه علاقة بهالشخص ؛ طلوعك ، كل شي ف حياتك زي ما هو ؛ بس ردي بالك يا ولاء ، او إياك ثم إياك يتعاود هالموضوع ، حاط فيك هالثقة كإن مش صاير شي وحنتجاهله الموضوع ، بس لو سمعت عليك حتى ذرة كلمة يا ولاء متلوميش إلا نفسك !

قدري المتغير 💙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن