بسم الله الرحمٰن الرحيم ✨.
انا : مجرد ان صار بيناتنا سوء تفاهم وانا باش منقعدش ف حرب معاها جيتكم ، لو معندكمش مانع طبعاً !
حسام "تنهد وقعد يشوفلي هلبا" : شوفي مهما يصير هذا حوشك الثاني ، بس برضو مهما يصير امك ولازم تتحمليها .
انا : تتحملني ، نتحملها .
حسام "بحزم " : ولاء هدي روحك الموضوع مش مستاهل .
انا "بعصبية" : عندكم مش مستاهل انا عندي مستاهل وهلبا ، ولعلمك هلبا حاجات دارتهم هي مينداروش .
حسام : ولاء خليك مذكرة ان هشام صاحبي الروح بالروح ونعرف كل شي تابعك ، ولو نبي نعرف الاكثر نعرفه .
انا "وقفت " : ميهددنيش حد انا ، ونعرف شن ندير كويس ؛ الحمد لله واصلة لسن الرشد وبوي عارف بكل تفاصيلي .
حسام : وبوك يعرف اللي تحكيله فيه ويحكيله فيه الأخ الجديد ، انا نعرف اللي حتى لا انتِ تعرفيه عليه ولا هو يعرفه عليا .
انا : طبيعي هالشي ، ولد خاله صاحبك "ضحكت " الروح بالروح ، وانا بنت خالتك .
حسام : لشن تبي توصلي بنقاشك ! وخدة عربي ماكش واخذتها ره .
انا "هسترت بالكلمة وحسيتها تقطع ف قلبي ، تكلمك بصوت عالي" : مممممششششش اااانننننتتتتتتت ااااللللللييييي تتتتتحححححدددددددد ددددددد مممممسسسسستتتتتقققققببببلللللييييي "حطيت صبعي ف وجهه" فهمت ولا ؟ ولا نذكرك شن درتلي ؟
حسام "بعصبية وصوت عالي " : انا اللي نحدده وانفذه عليك غصباً عنك ونعاودها الكلمة لو خوك مسافر انا خوك وانا ادرى بمصلحتك !
انا "بكل هدوء عكس كلامي الاول " : انتَ غر ادرى بمصحلة ولدك اللي جاي ع الطريق بعدين الهى بيا "ابتسمت " يا ولد خالتي .
ومشيت وخليته مصدوم من اللي سمعه !
خشيت الداخل للحوش وقعمز مع خالتي ومرام وهكي مر هاليوم ومعاش شفت حسام ، لحد الليل بعدها كلمت بابا وقلتله يجي يروح بيا .
روحت للحوش ولحسن حظي كانت عندنا اريج ؛ خشيت عليهم ف دار التقعميز .انا "واقفة جنب الباب" : كيف حالكم يا عيلة ؟
اريج : تي وين وين ، ملقيتيش الا اليوم اللي بنجي فيه باش تطلعي ؟
انا "ابتسمت" : امس كنت بنمشيلك بعدين لقيته امخر ، واليوم كلمتني مرام من الخدمة ومشيت ؛ كان نندري عليك ره قعدت .
امي "ضحكت " : كويس هلبا يا ولاء .
انا "اضايقت" : انا تعبانة من الصبح ، فلذلك تصبحوا ع خير .
أنت تقرأ
قدري المتغير 💙.
Ação#روايات_ليبية . رواية واقعية "مهيآش خيآلية" ، نكتبها بطريقتي ، ونتمنى توصل الفكرة اللي نبيها 💫.