"البآرت العشرون "

2.1K 80 15
                                    

بسم الله الرحمٰن الرحيم ✨.

زفرت بقوة وحسيت بدوخة بسيطة ، بدا النفس يضيق عليا ؛ بس صبرت روحي ، عادي يا ولاء توا يمر ، توا يمر كل شي ، توا يرضوا ، حتمر كل اللحظات الشينة ؛ حتمر .
سمعت صوت حد ينادي عليا ، وبعدها استدركت ان موبايلي يرن ، خديته من شهد ، ورديت من غير ما نشوف الاسم ،

انا : ايواه .

حسام : ترا اطلعي برا ، نبيك شوية .

انا "بضعف" : لو شي بيضايقني ويهدني ، ارجوك اجله ، لأني معاش نتحمل .

حسام : غر اطلعي !

انا : به شوية بس .

سكرت من حسام ، وكانت شهد تدوي وتسأل ف هلبا كلام ، كنت نحس بضيق تنفس والدوخة بدت تقوى ؛ وشهد زادتني بصداعها .

انا "بصوت عالي شوية" : خلاااص يا شهد ، خلاااص نفختي امهم ، ارحميني شوية من اللكلك متاعك ، درهتيلي كبدي ره ، من الصبح وانتِ ترغي ؛ خلاص اسسس شوية وريحي لسانك "كيف جاية بننزل" ارحموني شوية ، شن هذا النم !

نزلت لوطا ولقيت حناي تشوفلي ، بس مكلمتنيش ! اساساً كنت ف اقصى حالات ضعفي وغضبي ، كنت مش طاقية نشوف حد ، حتى يوسف !
لبست العباية من فوق ، وطلعت للجنان من التالي .
لقيت حسام واقف وعاطيني بالظهر.

انا "قربت منه " : ها ؟

حسام "تلفتلي" : ادوي زي الناس .

انا : ورأس امك قول شن تبي ، مش ناقصة ، راهو ع اعصابي .

حسام "يشوف للأرض ومقامش عينه فيا" : اول شي هدي روحك وفكيني من جو انا اعصاب والدخان ناقص ؛ وثاني شي يوسف واماليه ف الطريق قريب يوصلوا ، وثالث شي كلمني ع الفاتحة وقال يبيها قريبة ، ورابع شي عرفت منو اللي ورا حالة عيوش !

انا "بقلة استوعاب" : غر بالشوية عليا ، جاي انتَ توا لوحدة زيني وتقولي ف كل هالأخبار ؟

حسام : مه بعدين عارف مش حنحصل فيك دور ، فنقولهملك توا احسن .

انا : شن قصة الفاتحة وعيوش ، ومنو اللي ورا حالتها ؟

حسام : مافيهاش قصة الفاتحة ، الراجل كلمني وقال يبيها قريب ، وامك توا نكلمها ؛ وعيوش قصتها طويلة الحق !

انا : بتدوي بألغاز توا ؟

حسام "مسح ع وجهه" : هشام يا ولاء ، هو السبب ورا حالة عيوش ، هشام !

انا "بصدمة" : ممممننننووووو ؟؟؟؟

حسام "بقلة حيلة" : هشام ، هشااااااام هو السبب !

قدري المتغير 💙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن