الفصل التاسعة عشر (١٩)
لـــ نفسـي👌😌
- نَجمّهہ مُضيئهہ උـتىّ فِـʟ̤ɾʅ الظَلٱρ 💘🔖ُِ*َ.👋واقفة علي النافذة وبيدها كوب قهوة ، وتنظر الي الطبيعة ...!!!!
رن الجرس وضعت كوب القهوه بابتسامة وبفرح وذهبت لتفتح الباب، فتحت الباب وعانقته بشدة وكأنه غاب عليها سنة كاملة، ابتعدت عنه قليلا لتردف بدهشة وباستغراب: شو هدا الا لبسة؟ ؟
حسام وهو يقفل الباب: ليش مو حلو؟ ؟
تيا بابتسامة: انت شو مالبست بيطلع عليك حلو، حسام وهو يقترب منها ويمسك يدها: تسلميلي ❤❤
تيا بفجع وهي تبعد يدها عن يده: ولك حسام اتأخرنا ⌚!!!
حسام بضحكة: ولك امتى رح تهربي مني! !!
تيا وهي تأخذ حقيبتها وهاتفها من على الطاولة: ههههههه ما بعرف 😐😐
نزلوا من الشقة وركبوا السيارة وبدأ بالنقاش الي ان وصلوا الي المستشفى! !!------
دخلوا الي المستشقى ليصعدوا بالاصانصير وتقابلهم السيكرتيرة وتدخلهم الي غرفة الدكتورة نايا! !!
نايا وقفت واردفت بابتسامة: يا اهلا وسهلا! !
حسام بابتسامة وهو يصافح نايا: اهلين دكتورة نايا كيفك طمنيني ان شاء الله بخير! !!
نايا بابتسامة: بخير الحمدلله، كيفك انت؟ ؟
حسام وهو يجلس: منيح! !
تقدمت تيا لتصافح نايا وبابتسامة اردفت: اهلين دكتورة! !
لتردف نايا بفرح: نورتي المستشفى 😇😇
نايا اكملت وهي تشير الي حسام: شو يا حسام بنبدأ بالمعالجة اليوم؟ ؟؟
حسام : لو في مجال ممكن ايه، ولا شو رايك يا تيا؟ ؟
تيا: ايه لو ممكن اليوم لاني متحمسة لحتى طيب! !!
نايا بمسخزة وهي تشيروا الي حسام: عفوا يا حسام لازم تطلع لان هدا شي خاص بيني وبين مريضتي! !
حسام بضحكة: شوف انا هله صرت ما انفع تحكولي؟ ؟
نايا : ههه عم امزح بس انت بتعرف انا كيف بعالج! !!
حسام وقف واردف: على كل انا رايح ولم اتخلصي اتصلي ، اوك 👍
تيا بابتسامة: اوك! !!
،،،،اسماء : الو اهلين
"" : لا اهلين ولا سهلين ب.......
اسماء تقاطعه: شوف اذا بدك تطلع لازم تعمل الا بدي ياه انا ...
"": ما حزرتي مو انا الا بنفذ! ! فهتي! !
اسماء باستهزاء: مرجوعك الي 😏
"": شوفي انا رح اطلع منْ هون والا بدوا يصير يصير 😎😎
اسماء بدهشة من كلامه: ادا قدرت تطلع اطلع ولا اتأصر ....،،
مرت الدقيقة تلو الساعة ولم يحدث شي الي حد الان، دخلت الي الغرفة وغفت فيها فكان عقلها تعبان من التفكير! !!
كانت جالسة علي مقعد عالي وواضعة الاب تب علي الرخام لان المطبخ كان مفتوح علي الصالة، كانت تبحث وتدون في مذكرتها نزلت من الكرسي واخذت تفكر بما كتبته وبدأت بتجميع افكارها بعد مرور لحظات، اخذت الفرحة تلم من حولها ذهبت الي غرفتها وبدأت بالقفز الي ان اسيقظت بلقيس !!!
بلقيس ونوم في عيونها: خير شو في؟ ؟
سمي وهي تقفز: القيت الحل يابلقيس! !
بلقيس وقفت من شدة الفرح ولم تسعها الغرفة ولم تستوعب هده الكلمات التي سمعتها: وقفت علي السرير وامسكت بيدي سمي واردفت بتوتر: عنجد القتي الحل! !!
سمي مسكت يد بلقيس وانزلتها من السرير ليذهبوا الي الصالة، فتحت الاب تب واشارت باصابعها الي الشي المكتوب! !!
بلقيس نظرت الي سمى نظرة جنونية: يعني شو ...
سمي بجنون: بلقيس شوفي المكتوب؟ ؟؟
بلقيس لم تتمالك نفسها من الفرح واخذت ترقص هي وسمى ....،،،
خرجت من المنزل وكانت تمشي خطوة تلو خطوة، كانت تمشي بتقة وبفخر، دخلت الي مكان ( تعلم الفنون وتطوير المهارات) !!
وجدت الانسة تتصفح الاوراق تقدمت اليها بخطوة واردفت: لو سمحتي ممكن شوف الانسة تسنيم؟ ؟
السيكرتيرة : عفوا المدام مو هون شو وبتجي! !!
لو بدك ياها ضروري فيكي تستنيها! !!
سمار بابتسامة: شكرا الك 😇
تقدمت بخطوات وجلست علي المقعد وضعت ساق علي ساق واخرجت هاتفها والتهت به 😊!!
كان المكان جميل جدا به لوحات رسوم ومزين بطرق مبهرة ...
كان المكان فيه القليل من الناس، !!!!!،،،
👋👋👋
أنت تقرأ
العيون العاشقة 😍😍
Teen Fictionهل العيون تتكلم قبل اللسان أم هذا خيال ....في هذه الرواية سوف تعلم؟ ؟؟❤💭 الكاتبة: صدى الوجود 💭