الفصل الخامسة والعشرين (٢٥)....
سأكتب عنك رواية يلعنك كل من يقرأها 🖤
في ناحية اخرى من الرواية: –
ارتدت جنز اسود وبهِ خط ابيض من جهة اليمين واليسار، وجاكيت اسود وبه الكثير من الازرار وسبورت اسود، وقبعة صوفية سوداء لم ترتدي شي يلفت الانتباه لانها سوف تتلصص ، اخذت تاكسي وذهبت الي بيت اياد ذهبت الي جهة غرفته وفتحت النافدة بادواتها العجيبة، قفزة ونظرت الي الغرفة نظرة كاملة وبدأت بالبحث عن شيئ يساعدهم، لانهم شكوا في اياد ، بدأت تبحث كاللصوص، سمعت صوت اقدام اتيه، نظرت الي الباب نظرت دهشة واستغراب، ولكنها تحركت بحركة عشوائية وسريعة واختبئت تحت السرير، دخلت الوالده الي غرفة ابنها ونظرت الي الغرفة وجدت الدرج مفتوح، تقدمت نحوه، لتخبط سمى يدها علي جبهتها، واردفت: انسيت الدرج مفتوح! !
اقفلت الوالده الدرج، وتلتفته وتجد النافذة مفتوحة، تقدمت بخطوات بطيئة لتقفل النافذة، كانت تتحدث في داخلها وتارة تهمس: شو هل العلئة؟ ؟!!
خرجت الوالدة، بينما اخذت سمى شهيق قوي ومن ثم اخذت زفير! !!
خرجت من تحت السرير، واكملت بحثها، تقدمت اتجاه الخزنة " المقصود الدولاب " فتحت الخزنة لتجد ملابسه وبه درج ولكنه مقفل ، قررت ان تفتحه استعملت جميع ادواتها ولكن لا جدوة تقدمت خطوة علي التسريحة " المقصود الزيانة"
فتحت جميع ادراجها ولكن وجدت الكثير من المفاتيح، اخذت تستعمل واحدة تلو الاخرى، وتارة تنظر الي الباب خائفة من تأتي تلك العجوز، فتح الدرج ابتسمت الي ان بانت صفة اسنانها ، واردف: yes yes! !!
فتحت الدرج ووجدت الكثير من الصور لبلقيس ووجدت خاتم من الماس وعقد انصدمت ولم تتحرك، اطالت النظر الي تلك الصور وبعد مرور دقيقتين اخرجت هاتفها والتقطت الصور، ومن ثم ارجعت المفاتيح، اقتربت من النافذة لتفتحه ولكن لا جدوة، حاولت مرات عديدة ولكن فتحته ورأت سيارة اياد اغلقت النافذة بحركة سريعة ونظرت الي الاعلى بخوف ، راقبته الي ان اختفاء خرجت بحركة سريعة جدا! !!
بدأت تمشي مع الحائط من شدة الخوف، خرجت من سور اياد واوقف تاكسي كاد النفس يضيع منها! !!!!!/
اخذت الاكياس وصعدت الي فوق!
وضعت الاكياس علي سريرها، وبدأت في قياس ملابسها الجديدها، اخذت هاتفها وامتدت علي السرير وبدأت بالتلاعب بشعرها، اتصلت بتسنيم!
سمار بابتسامة: اهلين تسنيم! !
تسنيم وهي تشير الي« علي» بسكوت: اهلين فيك شو اخبارك هله؟ ؟
سمار بضحكة : لما اسمعت صوتك صرت احسن! !
تسنيم بضحكة وهي تنظر الي عيون« علي » وعلي يشير لها « شوفي ؟؟» : ايه ان شاء الله دائما هيك! !
سمار وهي تنظر الي الصقف: ايه وين انت؟ ؟
تسنيم وهي تنظر الي علي واقربت منه واردفت بهمس: انا مع علي! !
سمار باستغراب: مين علي؟ ؟
تسنيم بدلع: بعدين بحكيلك! !!
سمار وهي تقف من علي السرير: اوك، ديري بالك ع حالك! !
تسنيم بابتسامة: ماشي اوك ،وانت كمان! !(-"
اود لو ان الليل لم يأتي ليقضي معها المزيد من الوقت، اتجه نحو حصانها وبدأ بتهديت الحصان ،لتراقبه بلقيس من بعيد وتتقدم اليه، اردفت بلقيس بدلع : شو حصاني عجبك؟ ؟
ليميل شفتيه للأمام، ويردف: اه لونه وقوته! !
وضعت بلقيس ذراعها علي ذراعها الاخرى ، واردفت بقوة: لان حصاني اليوم غلبك! !!
اياد بضحك: ايه لا تتفاخري علينا! !!
بلقيس وهي تقترب منه: يعني ما بحقلي اتفاخر؟ ؟
التفت اياد اليها واقترب منها اكتر ولا يوجد مسافة بينهم الا الهواء: لا بحقلك! !
لترجع بلقيس بخطوات وتتقدم نحو حصانها ، واردف بخجل من اقترابه: احم احم !!!
ليضع اياد يداه في جيبه، ويردف: االيوم استمتعت معك اكتير، وع فكرة هي اول مرة بطلع فيها مع بنت! !
بلقيس و عيونها علي حصانها، واردفت بلامباله: وانا كمان! !
احسن بجرح عميق من كلمتها التي خرج من ثغرها بلا مباله، اود ان لو لم تقلها! !!
التفتت اليه، واردفت: اياد مو كئنوا اتأخرنا؟ ؟؟
اياد : جهزي حالك وانا بالسيارة! !!
@/
دخلت الي بيتها وعيونها علي المكان اندهشت من ترتيبه وتنظيفه وكأنه بريق لامع ، اردفت بدهشة: واو يا تيا بيتك اكتيير حلو! !
تيا وهي تضع الاغراض على الطاولة، اردفت بابتسامة: هذا من ذوقك! !
اكملت تيا بابتسامة: ايه انا بحب ايكون البيت مرتب وحلو! !!
نايا وعقلها لا يستوعب ، ولا يصدق، فأردفت بدهشة: واوا انت انسانة متاليه! !
نايا وهي تقول في داخلها: لامجال في النقاش هي اكيد تيا توأمي! !
تيا اردفت وهي تنظر الي اغراضها: ايه انا رايحة غير اواعية! !
ارتدت حمالة جنز كان لونها ازرق باهت، وتيشيرت ابيض يغطي نص بطنها، وشعرها فوق مثل الكعكة، وارتدت قوص علي رأسها وكأنه ربطة عنق! !!
اخرجت لوحات الرسم، والالوان وضعتها علي طاولتها التي من خشب، كانت نايا تنظر اليها نظرت اشتياق اودت لو ان تعانقها وتخبرها بأنك اختي وكل ما تفعلينه يشير الي انك توأمي! !!
وضعت اصبعها السبابة علي دقنها ونظرت الي نايا الجالسة علي المقعد وتنظر اليها، اردفت بعمق: نايا ....شو ارسم التفت وهي تنظر الي البيت وماذا ترسم وجدت لوحة معلقة علي الحائط ومرسوم عليها زهرة جميلة! !
اشارت باصبعها واردفت: بدي ارسم هي اللوحة! ! التفتت الي نايا واردفت: شو رايك
لتقف نايا وتردف: ايه اكتير حلو! !!
أنت تقرأ
العيون العاشقة 😍😍
Teen Fictionهل العيون تتكلم قبل اللسان أم هذا خيال ....في هذه الرواية سوف تعلم؟ ؟؟❤💭 الكاتبة: صدى الوجود 💭