الحلقة السابعة والثلاثون

325 20 7
                                    

قصر اوبروي

غرفة ريهان

دلف الي غرفته وهو يزفر بتعب ، فما حدث لم يكن لاي شخص ان يتخيله ، ليرتمي علي فراشه وهو مغمض العينان متأملا اراحة اعصابه قليلا مما حدث في هذا اليوم الملئي بالاحداث خاصتا نهايته وما فعلته شايرا والذي جعل الجميع في حالة من الذهول والصدمة ، ولكنه ما ان تذكر معشوقته التي لا تترك له مجالا دون ان تثير جنونه وغيرته حتي ارتسمت البسمة علي شفتيه وهو يتذكر حركاتها الشقية والطفولية ، لترتسم معالم الصدمة علي ملامح وجهه ما ان فتح عيناه ليصطدم بها بجواره ...

ريهان : ش.. شيفاني ، انتي بتعملي ايه هنا ...

نظرت له وابتسامة بلهاء تعلو وجهها ...

شيفاني "بدلال" : وحشتني ...

ليعتدل في جلسته وهي معه ...

ريهان " بذهول وهو يشير الي نفسه" : الكلام دا ليا انا ...

اقتربت منه وابتسامتها لا تفارق وجهها ...

شيفاني : طبعا ليك انت ، هو انت شايف حد غيرك هنا ...

ريهان "وهو يبتلع ريقه من قربها المهلك له" : لا ، لا ، مفيش ...

شيفاني "وهي تحرك اناملها علي وجهه باثارة" : أتأخرت ليه ، انا مستنياك من بدري ...

ريهان "بذهول وعدم تصديق" : ها ...

شيفاني "بغصب مصطنع" : انا زعلانة منك ...

ليتابعها بنظرات تملئها الشك ، فهذه ليست شيفاني التي يعلمها جيدا ...

بتفاجئ بها تضحك برقة ، لتقترب منه اكثر ليصبح لا يفصلهما اقل من سم واحد ...

شيفاني "بنبرة تمتلئي بالاثارة" : اقولك علي سر ، انت مش حلو لا انت مز اوي ...

كاد ان يفقد يعقله ويلتهم شفتاها الا انه توقف ما ان اخترقت انفه رائحة يعلمها هو عن ظهر قلب ...

ريهان "بشك" : شيفاني انتي شاربة حاجة ...

شيفاني : الله ، اول مرة اعرف ان اسمي حلو اوي كدا ...

ريهان "بتوتر" : لا اهدي كدا بالله عليكي ، اثبتي كدا ...

ليصمت ما ان انتبه الي تلك القنينة التي تضعها خلفها ...

ريهان : انتي شربتي من الازازة دي ...

شيفاني : تؤ تؤ ، انا شربت من دا ...

لتشير له بهذا الكأس الذي بيدها الاخري والذي لم ينتبه له بسبب حركاتها المثيرة معه ...

لتتسع عيناه بصدمة ...

ريهان "ساخرا" : قال يعني كدا الموضوع اختلف ...

ليمسك بذلك الكأس ليبعده عنها ثم امسك بيدها الاخري ونهض جاذبا اياها معه ...

عشقي ٣ (My Love 3) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن