_٨_#عشقه_ خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
درب كله اشهك وأبجي ، مادري سويته غلط لو صح ، بس جنت اريد اخلص نفسي ماريد ابتعد عن اهلي ولا اريد ازوج احد غير حسام ..
كلامه وخوفه وتردده خذلني حيل ، يمكن توقعت يكون طايش ويكلي اي يله ، توقعت ياخذني من ايدي ويركبني بالسياره ويعقد علي كبل ويحارب دنياا كله لاجل عيوني ..
بس تذكرت وصحيت اني ووين اني مو بفلم ولاومسلسل عربي مصري قديم...
اني عايشه بالواقع ، شلون صفعه صحتني على زماني ، انتي عايشه بالعراق ،
تردي مثل الابطال الي تقرين عنهم بالروايات او تشوفيهم بالمسلسلات ، لاا هذا واقع ، يجبن ويخاف احيانا الي تحبي ..
يغلط ويتصرف بغباء هم ، اااخ اااخ يالقهر ، جان هذا اول دروس الي تعلمتها ، هيه لاسرح بالخيال هوواي واصدك بكلمه احبج ..
درس تعلمته مو كلشي نشوفه او نسمعه صح ، الصح الوحيد هو تجربه جرب وشوف غير هيج لاا ..
دخلت لشارعنه وشهكه بصدري كل شوي التفت وراي اكول هسه يلحكني ، هسه جاي وراي بسيارتع ويكلي وياج اني ايمان ..
باجر رايح لعمامج واقنعهم ، بس ماكو ضليت واكفه بنص شارع على امل يلوح اثر سياروه ..
خابت امالي بالزايد ، دموعي خلصت واملي ماخلص وياه …
رجعت اجر بذيال الخيبه دخلت لبيت تعبانه جسمي منهك..
سديت باب الطرمه ، ودخلت امسح بدموعي ، بس رفعت راسي لان امي كاعده باب المطبخ ، وشاده عصابه على راسها ، عيونها حمر دم تباوعلي منتظرتني ..
نزلت دمعتي بخيبه ، فشلانه احجي ..
هزت راسها بعتب :- شفادتج روحه هاي هاا ، شفادتج غير بس وجع الكلب والدموع الي طاحت ..
مسحت دموعي رديت ، حاولت ، اني على الاقل حاولت ،
دخلت جوه .. تعديتها ومشيت ، ردت علي وحجت ايمااان ..
التفتت عليها دموعي واكفه بطرف رمشي ..
حجت صيري ذكيه يمااا بطلي عواطف ..
بجيت شسوي فهميني ، فرقد ماريده اكرهه امووت منهم ..
جرت كرسي وكعدت عليه تجر نفس كوه تعبانه :- حجت دكعدي نحجي ، اكعدي ..
كعدت كبالها ، حجت عمامج مايفكون عنه لا والله ، اعرفهم ، اعرفكم كلش زين ، واذا عبالج الاذيه عليج انتي ..
لا غلطانه الاذيه علينه كلنه انتي واني وخالج ولده الكل ، عمامج اجت اليمهم حجه ، يردون يطلعون حقد الماضي علينه ،
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )