البارت الحادي عشر

7.1K 924 148
                                    

#عشقه_خنجر_في_خاصرتي

#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose

عمي دخل وراه ، رافع حاجبه ، باوعت علي حجيت برهبه عمي وضيفتي ، قابل اتركها .

- منو خال بالج ترجعين الها , جوعانه هناا لو مصلخه و عايزه حتى تشتغلين ..

درت على مرت عمي ، دمعت عيني ، هيه سكتت شسوي ، حجيت وظيفتي حرامات تعب سنين يروح  ..

عاط بيه فززني :- دوام شنوو مكرن اناا ادزج يم صاحبج تشتغلين ، لو عريانه ومالاكيه الي يصرف عليج ..

سكتت افرك باديه ، عمتي حجت بت من ضوجتها حجت ..

توها تكمل نتر بيها :-  انتي لاضلين كل حجايه وثانيه دخلتي نفسج فهيمه ،  لا اخليج وادوس بطنج ..

سكتت المره وخلت اديها على حلكها فشلانه اندار علي ، وصاح لج سالفه دووام مادووام بطليها لا ومحمد اخليج هنا واجنزج ، سالفتج قديمه ماناسيها ، بس سكتت لان صرتي مرت فرقد ، امي لو دوامي هاي شيلها من بالج ..

بجيت كبل ، شنو عمي قابل تمنعني عن امي ، كلشي هنا ممنوع شنو فصليه عدكم ..

نوب كلت هيج لو ابتليت  ، تقدم علي وانعل والديج هم رفع ايده يريد يضربني ..

وكفت مرته بينه تكله استهدي بالرحمن يارجال كول يالله ..

نطاها دفعه وكعها عليه دنعل ابوج لابوهاا ، نسوان ماوراجن بس الهم حيوانات ، لا طلعلي يوميه بسالفه صفح ترة ماصافيلجن اناا ..

ضل يغلط طلع بره ، فراس وراه ، حجه كون الله ينطيني سلطه عليج ، ومحمد لافصخ عظامج ، بس المشكله امرج بيد مطي فرقد ..

عافنه وطلع عصبي هذا ثاني  و يركع بالباب ، اني كعدت ابجي واشهك ، كتلها عمه صدك عود وضيفتي شلون ، تعبي هاي ، والله كوه كملت دراستي وتخرجت امي دفعت دم كلبها علي هيج كله يروح ..

غصن واكفه بالباب وجها احمر مقهور ، حجت لاتنقهرين ميخالف ..

المره ضلت ساكته حسيتها مقهوره ، حاجيتها عمه فدوه حاجي ، مستقبلي هذا ..

- ياعمه مو شفتي مايتحاجه مو نطاني دفعه جان كسرني ، هو مايحترمي حتى واني بهل عمر ..

ضليت اشهك وابجي مقهوره ، هيه سكتت ، دخلت مرت عمي مضفر حجت هاا هاا شبي ثامر ..

شافتتي ابجي .. حجت يبووو هو انتي بوومه يايوم شفتج تضحكين كاضيتها بس بجي …

نوب هضمتني حيل ، خلت شهكه تطلع من صدري ..

- غمتني من امداج تكطعين رزق انتي ..

ردت عليها غصن عماا شبيج ..

شباجه تكسر ضلوعج هاي بدل ماريد مصلحتكم ، الله يعبن اخوج عليها ..

كمت لحيلي اروح لغرفتي ..

عشقهُ خنجر في خاصرتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن