_١٩_
#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
مجلبه بفرقد ابجي واتوسل عوووفني لخاطر الله ، مااريد جوزو مني ، شتردون مني بعد ..
هو يرد مرتي عرضي شنوو طالعه بنص اليل شارده مني ليش ، ليش خليني عمامي يحجون علي ويعيروني بيج ليييش ..
فتح باب السياره ويريد يدفعني بيها جلبت بالباب مارضه امي لزمته من وره تجر بي ، وفراس لزمها يجرها ويصيح صعدها ولك شبيك صعبت علبك ..
ولد عمه البقيه لازمين جدي و خالي ، على الاصوات وصراخ امي ..
اجو ولد خالي يركضون شايلين تواثي ، وامي لمت شارع بالصراخ تكول مليشات الحكوو علينه ..
هددونا راح يكتلونه ، طائفييين راح يموتونااا ..
خطفوو بتي راح يذبحوها ..
الناس طلعت تتراكض ، ولد خالي هجمو عليهم ، كوه فكوني ولد خالي من ايد فرقد ، دفعوني على امي ودخلنه نركض للبيت ، عالم التمت هدت عليهم ..
جانت بوقتها الحرب طائفيه ، والمناطق مو ياهو جاي يدخلها ، اكو مناطق بغداد ضل معلم عليها لهاي الطائفه ، امي استغلت هالشي وضلت تصرخ مليشات راح نموت راح يكتلونه ..
هذول ارهابيه ، عالم شالتهم غيره وتدخلو ولد خالي هم تكامشو وياهم ..
ملخوهم تملخ ، بس اسمع صوت ربد والصياح والعياط بالشارع ، فكيت نفسي كوه ، صعدو سياراتهم يتحلفون و يتوعدون ، نوب فراس دمه صار بطوله ..
وفرقد صفحه وجهه مدمايه ..
ابجي منهاره وامي واكفه تعدد عليهم ..
خالي ايده مدري شبيها لازمها ..
جدي ضغطه نزل وكعد بالارض ، العالم دخلو لبيتنه يفتهمون السالفه ويسالون ، امي ردت بتي زعلانه اجه رجلها جايب جماعته وعصابته يريد يردها كوه وهيه رايده الطلاك متريه ..
سكتو وطلعو ، وناس كالو ، رديها خطيه ليش تهجمون بيتها .
وناس تكول باين الولد مستقتل عليها ، بالكت فتره وينصلح حالهم ..
وين يله صفه بيتنه من الناس الغربه ، ضل خالي يمنه هو ولده خاف هم يردون..
يوم ويومين احنه لازمين كلبنه ، العالم تجي تطمن خما بيكم شي ، خما هددومم مره ثانيه ،
خالتي ام محمد دكت تعتب تحجي على امي ، تكللها شلون رضيتي بت تنهزم لو تعرفين الحجي الي طلع عليها ..
كالو انهزمت ويه صاحبها ، سمعتها صارت بالخيسه ، ليش ايدتي بتج على الغلط ياعفاف خما هيج كالوها ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )