_١٧_
#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
مرام:
مرت فترة وترخصوا بيت عمي ابو محمد ، يردون يزوجون محمد ، بس ما يسوون حفلة ، بس العروس تسوي ببيتهم ببغداد...
وهو وياها يسافرون فترة بره محافظه ، واللي عرفته راح يسكن ببغداد لان هي اقاربه من جهة امه ...
اشوف حماس امه وفرحتها بي ، وخواته ، صح مو هامني بس بعد سالفه عمي ثامر وعمي مضفر صارت عائله كئيبه ، وكلها مشاكل ..
بس بيت عمي ابو محمد شوي نفهه وبي فرح لان عرس محمد قرب ، لذلك اكعد اراقب بيهم ، غصن الي كعدت تنوح وتبجي ..
اعرف عليمن هالدموع بس غلست ، تبجي على محمد ، والي يشوفها يكول على ابوها ، اياام مكابله حديقه وتباوع عليهم بدموع شلون يجهزون ..
مرات اروح اواسيها ومرات اضل اراقب بيها من بعيد ، شبيدي عليها ، صوجها حبت الي مو الها ، هو مو الها من الاول شكو تتامل علي ، بس كله صوج هاي العضله بنت جلب الي اسمها ، كلب مشابه لاسم جلب سبحان الله ..
محمد يفوت من يمنه لو يلمحني يوكف يصفن بوجهي ، لو يجر نفس كوه ، عيونه بيهن نظرات ، ماعرف شنو هنه ، نظرات تحجي حجي جبير مافهمته ..
مره شافني بالحديقه دانطي اكل للدجاج ، هو جان مار للحجيه ، حجه شلونج مرام ..
بخير الحمدلله عود بالخير عليج ..
ابتسمت بستهزاء، هز راسه اشكرج ، يوم الالج ..
بهت وجهي ذبيت نعمه للدجاج وجيت ادخل صاح ماكلتي امين لو يسمع منك ..
رديت منطيته ظهري :- تراب ابوي اخضر لساع ..
اكو من عنده امل ينتظر ترى ..
مايفيد الانتظار ابن عمي توكل الله يسعدك مافيدك ..
دخل ليم حجيه بلا مايباوعلي واني هم ماهتميت ،
من يومها وعلى عهد ذيج الايام ما شفته لمحمد ...لحد هسه واني اشوف هذا الاحسن ويوم اللي اخلص من فراس الغثيث ..
اللي بدت مشاكله تزيد وتكبر ، عمي ثامر يشجعه ويجلبه فوك ما هو مجلوب على العالم ...
اخر انجازاتهم هجروا ناس ونهبوا بيوتهم بحجة الطائفية، بوقتها دخل سيارة لبيتهم متروسه اغراض منهوبة ، من بيوت عالم عامرة ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )