_٣٣_#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
حجيت كبل لا يماااا توه جنت جايه اكلج ، يمعووده كولي الله ..- يااا جذبين بعد ، والله باجر يعلمج تبوكيني ، كمت وكفت واكللها والله يحبج اصلا كال اجي واسلم على امج بعد ..
- ولج باذني سمعتج تخططين انتي وجدج ، اجذبين اذني ..
- صايره ماتسمعين انتي يماا والله اني شكوو حلي عني عاد ..
فكت عيونها هيه منصدمه ، اجت عليه تناوشتني كفخات واني اهامش باديه ..
يبووو جدوو الحكني والله اعوفج واهج جوزي مني ..
نوب ماهدتني وجدي يصيح هيوو ولج عفاف هدي بت شجاج .
ردت تكويها عليه ياابه ، تتفقون ضدي اطمطم الها هاي فوك ماخايفه عليها هيه اسوي ضلت تعيط وتصيح ..
عطت بوجها بصوت مجزوع مليت من ردات فعلها :- رديت رجلي يماا شبيج لا من ترضين نزوج و لا من ترضين نطلع سوه مثل خلك الله ..
- شهكت ولج طلع الج السااان علمج تراددديني مووو ، دكت على صدرها يااحوينه تربيه بيج اي والله يااحوينه تعب اليالي وسهر ودمع العين لخاطره توكفين بوجهي ..
- لا اوكف ولا شي بس كاافي زودتيها كلش ، ادري عدوج خما عدوج الولد ماشفت منه بس الخير شجاج وشديتي وياه تردين اطفشي ..
- لا يماا لا يابنت كلبي لا ياتعبي ليش اطفشه المهم هوو اني طزز بيه حبلت وربيت ونطيتج على جاهز اله لا فوكاها يحيلج عليه ..
- انتي متهيى الج هذا شي لا يمج ولا شي انتي شاده وياه ، على شنو ماتردينن افرح لو تردين اضل طول عمري مكابلتج ، هم اريد اشوف حياتي مو كاافي عاد ضاع عمري ..
وكفت مصدومه مني ومقهوره ، همست هذا الكلام كلامه ومحمد اعرف ، يايوم وكفتي بوجهي هيج انتي وين صارت هاي قبل ..
ماحجيت عفتها ودخلت لغرفتي عصبيه وركعت الباب حيل وراي معبره عن غضبي منها ، دخلت للغرفه افتر شكله هذا بالله اذا كتله ماكدر هم يطفش مني ..
شلت جهاز اشوفه ، لكيته داز رساله الي تحظري جايج حبي ..
فتحت الباب اشوف امي وين خنست ..
لان اشوفها متوجه لباب الحوش ، شايله مفاتيح البيت عزاا اي والله اذا صدك ..
دخلت للغرفه اتكرضم ، دزيت اله رساله اتحجج حبي يعمري رعودي راسي ياذيني تاجلها ..
ماجاوب دكيت ماجاوب ..
دزيت وينك يروحي شو احس نفسي دايخه ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )