_٥١_#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
ايمان …
وكفت مستغربه هالصوت ، انداريت و نزعت الكمامه اركز بي ، هو ندار علي بهيئته ، وبقاطه ورباط ..
عرفت مجرد مالمحت شعره هو مدنجه يرتب بمقعده حجه العفو رفع راسه ، صغر عيونه مستغرب ..
ثواني هو واكف بوجهي جن يريد يتاكد ، حجه ايمان ؟؟!
ابتسمت شلونك طلال ..
اووو ايمان والله هاي انتي ، شلونج يابه ..
هزيت راسي بخير الحمدلله ..
نزل نظره على شكلي مصدوم من منظري ، جنت لابسه بنطرون قماش اسود و قميص اسود عريض وحالتي حال الارمله التعيسه ..
لا مكياج والوجه باهت ، يعني وضعي صخام وعزا ، رفع نظره يباوعلي بأسف وزعل ..
حنه راسه ، شبيج ليش لابسه اسود…
جريت نفس امي توفت قبل فتره ..
لااا اله الا الله .. انا لله وانا اليه لراجعون ..
سمعت صوت صباح ست ايمان و ينج ..
فزيت هاا اي ، عن اذنك ….
هو ارتبك ايمان ايماان تعاي اكلج ..
انداريت على تفضل استاذ…
حجه بتلعثم تعاي هنا يمي هذا مقعد فارغ ، دنحجي و ين اخذتج الدنيا ..
ضحكت من جذب :- لا ودتني ولا جابتني ، سعيده بشوفتك استاذ ..
كملت دربي لدرجه المخصصه النه ، كعدت ساكته سالوني الموظفين الي وياي منو هذا ..
رديت موظف قديم اعرفه من جنت قبل بوازره ال…..
اقلعت الطياره بينه ، ابتسمت علي صورته ولا كانو مرت فوك العشر سنوات على فراقنه ، هو هو اصلا راجع شباب ..
دنجت على حالتي ، عكسي اني من زعل ابين بيه الكبر ، صح بعدني رشيقه و البشره محافظه على رونقها ، بس تعب باين عليه ..
حسيت على المضيفه الطيران فوك راسي حجت ست ايمان ؟؟!
-رفعت نظري عليها اي نعم ..
-ابتسمت تقربت مني العفو بس اكو شخص دز عليج ..
عقدت حواجبي .
-حجت استاذ طلال بدرجه رجال الاعمال طلب انو ينقل معقدج هناك ، اذا تحبين تفضلي وياي ..
اريد اطلع الحجايه ماتطلع ، انداريت بفشله على الموظفين وياي عينهم عليه و مركزين بكل كلمه ..
وجهي خرط والله اريد اكول الها لا اعذريني او ارفض ماعرف احجي .
-حجت ست تفضلي يله ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )