_١٤_#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
التفتت بخوف مخترعه لان فرقد مدد بصفي ونايم ..
وخرت ايده ، هذا شجابه لهنا شوكت اجه اصلا ..
من بعدته عني جلب بيه حيل ومغمض ..
حاولت ادفع ايده بس ماكو ، تمددت بصفه ساكته ، حجه بهدوء شلونج ..
سكنت وسكتت ، مارديت ..
- حجه اني زين بوجودي يمج ..
مارديت ، همس اني اعرف شلون احجيج ، نزل ايده على فخذي دفعته ، لزم ايدي ونكتها ،
حجيت بضوجه :- فرقد وخر ..
- طلع صوتج موو، دفعني وصعد فوكي ، دفعته من صدري جلب باديه اثنين ، باديه حجه كاافي ..
- وخر كلت ..
- صار اشهر خلص فاض صبر وياي ..
عقدت حواجبي نترت ، وخرر كلت ..
رفع اديه ليفوك ، تقرب على وجهي يبوسني درت وجهي لعبانه نفسي .
لزم وجهي باديه اثنين وباسني كوه ، نكتت ادي احيل دفعته ..
بس هو جلب كوه ، كوه مروه رفع دشداشه حتى ماكدر ينزعها الي كثر ما دفعته وجلبت بيها .
بس يبقه رجال بالاخر شكد اكدر اقاوم واصارعه ، ماراح اكدر علي ..
ولااحد يكلي حقه ، وانتي مقصره ، لعد اني حقي وين ، حقي بالاحترام وين ، حقي لزياده امي وشوفتها وين ، ابسط حقوقي ما نطاها الي ..
ليش اني اسايره وادوس على نفسي ، بس لخاطر لحد يكول مقصره ، اي اني مقصره ، مقصره لانو اني بشر ..
مو حيوان واضغط على نفسي في سبيل ارضي ، اني هم اريد الرضى هم اريد شخص يمسد على راسي ويكلي يجرالج يابنت ناس ..
شخص من يشوف دموعي تجري على امي ، يكلي يخسى زعل وياخذني اشوف امي بكلب طيب ..
عود اذا سوه وياي هيج ، وكسب خاطر قابل اضل اكره ، لا والله ، احنه النسوان بكلمه حلوه تنكسب كلوبنه ، بنضره عين حنينه تلين كلوبنه ...
بس رغم مايعرفون متعلقه باهلي وبجدي وبامي كلش ، رغم هذا اذوني بيها ، عادوني وكسروني ، جابوني مثل فصليه لو هديه ..
يحسسوني مفضلين عليه من صغيرهم لجبيرهم ، حتى فرقد من صبره علي ماجان حب ابد .
بس لان كادرلي ، ودليل من يوصل لدرب مسدود وياي يستعان بابو ، ويجي عمي غصب عني يفرض رايه ..
ارجع واكرر واكول مالكيت الايد الحنينه ، ولا كلمه طيبه ، ليش ام فرقد من دونهم حبيتها ، مره تخاف الله وصبرت علي واحتوتني ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )