_٣٧_#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
درت علي على وكفته وجهه احمر دم ، حجيت برجفه ، منو يمك رعد هاا ..
مارد بس اندار يباوع لباب الغرفه ، اني واكفه بالباب هو بوجهي ، رجليه جمدت اريد ادفعه وادخل ..
هو ضحك بريبه ، شبيج شجاج ...
- همست بتعب مو كلت رايح لابني هااا ..
- اي اي هو اجيت ابدل ، ديحجي وطلع صوت من شقه التفت هو خايف بسرعه مرتبك ..
بعل لحظه ، اني دفعته بسرعه وركضت باتجاه الغرفه ، وصلت للباب دافتح واشوف هيه موو ..
حسيت بي عتني وحظني من وره وحجه لاااا ايمااان لااااا ..
- عطت وخررر بجيت حيل ووووخر ..دشووف منوو هااي ..
- هو لازمني من وره مجتفني يكول متجي لوصخ رجليج والله ..
شميت العطر بي ياللله ، والله نفس العطر اكره اقرف منه ..
اندرت علي اضرب بي واريد افلت منه افتح الباب ..
صرخت بي وخررر ، بجيت ولك وخرر ، داكلك ابتعد عني ...
دفعت الباب حيل واشوفها واكفه بطولها ، وشعرها نازل على جتافها ، وصدرها ولابسه فالينته لازمه جنطتها وغراضها مرتبكه وجها مخطوف ..
وكعت بالارض نهاريت عطت ليييش ولج ليييش ...
انداريت علي هو حظني يبجي كاافي لاسوين هيج ..
دفعته بتعب وكمت لحيلي ، جنت غضبااانه غضباانه حيل زعلي جان اقوى من حزني ..
شكو شي يمي شمرته علي هو واكف ..
هيه تلافت عن نظري واختفت ..
عكسه هو ضل واكف ويريد بحظني ..
جنت اريد اطولها اريد الزمها داملخها هو واكف يريد يلزمي يكول لاسوين هيج يعمري ماتسوه والله اضفرج ..
نوب جنني اذا ماتسووه لييش ليش غدرتني وطعنتني وياها ، اذا هيج مسترخص منها ليش اذيتني وقللت مني كبالها ..
دفعني يريد يسيطر عليه واني اتوجه الها ..
وصلني للمطبخ وعاط كاافي شبيج ، ولج هاي شنو توصخين نفسج بيها ..
بجيت يالنذل لعد ليش انته وصخت نفسك بيهاا ، ليششش جاوب جواب يريح كلبي للليش .
سكت يفرك بوجهه شكله يلعب نفس والله ..
طرك ملابس داخليه وشعره مخربط و ريحته ريحتتتتته ريحه العطر الي كرهته ماحبيته من الاول ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )