البارت الثالث عشر

8.2K 928 118
                                    

_١٣_

#عشقه_خنجر_في_خاصرتي

#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose

مرام ..

صار ايام واني اداري بامي ، وكعت مريضة عليه وضغطها تحول من شي بسيط الى مزمن دائم ، اكلها وكل امرها تحتاج مداراة ...

اني كنت بعيدة كل البعد عن البيت وشغله واليوم لكيت نفسي بمشكلة كبيرة ...

معدن الناس يبدي يبين بهيج ظرف،  وتعرفين صديقج من عدوج ، وتشوفين الحقارة شوف العين...

نسوان اخواني منتهية منهم ، اني حقيرات وراح يستغلن غياب ابوي ، وجنت ادري هالشي راح يصير ، الا اخواني من امي وابوي ،  شجاهم وتچالبوا علينا غسان يفوت ويطلع يتهنتر براسنا ، ومسوي نفسه الجبير راعي البيت ..

وهو وصلة مسح بيد مرته ، غدير الله اخذ عقله وبعدين تعرفون السبب ،  وغافر لا يحل ولا يربط اليكوله عمي ثامر لو عمي مضفر هو اليمشي عليهم ....

تمنيت عندي اخ مثل فراس ، والله تمنيت اخ يتجاسر ووكح ، ماكو!! اخواني دبش لا علم ولا ثقافة بس انطيهم اكل ووكت العركات يهدون ،  بلا فهم ..وسباعيتهم علينا اني وامهم  ...

عمي ثامر يسوي كل مصيبة بكد راسه ، واليتحملها غيره ،  مثل زما راح ابوي بجريرتهم‌ لا يتوبون ولا يبطلون ...

كرهي لفراس زاد اضعاف لان هو السبب الرئيسي بموت ابوي ، كله بسبب اخذه لكاع بيت ***

اجتنا المصايب ، وفوك هاي كلها بعده مجلب بسالفة زواجه مني  ، واخواني ما يحجون ولا يكولون بالعكس يكولون اله اي ، انت اولى ابن عمنا كون العمى لعيونهم وعينه...

طلعت من بيتنا اشر ملابس بالحديقة الخلفية ،  الوقت غروب ، ومستعجلة اريد اكمل شغلي ، حتى ارجع اشوف المسلسل ويه امي ، خطيه بعدها ما كملت حدادها ، ونلتهي اني وياها بهالتلفزيون ...

رافعه ايديه وجسمي ،  رغم طولي حتى اوصل للحبال ،  ادري موصليهن يم السما ، من هاي امي يوميه جانت تعاركهم نصوا الحبل!! ...

رفعت نفسي اكثر ،  ما احس الا انشاليت عن الكاع ، وواحد يصعدني حتى اوصل .فلتت نفسي منه ودفعته بالكوه وانطيته ضربه بصدره ..

-شبيج اساعدج

-مشكور ما تقصر وكفت متخصرة اله

يضحك ويحاجيني: -يولي اوكفي عدل من تحجين وياي

-واكفه عدل !

عشقهُ خنجر في خاصرتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن