البارت الاربعون

9.5K 1.2K 296
                                    

_٤٠_

#عشقه_خنجر_في_خاصرتي

#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose

ايمان ...

ضل واكف كبالي ، بعيونه زعل ، دنج راسه متحسف ، الطيبون للطيبات ست ، وهم ماجانو طيبين ولا نفسهم نظيفه ، شر ونزاح من دربه الله وكيلج ..

درت وجهي ولاحت دمعه بعيوني ، حجيت بهدوء معاتبيته جنت تعرف موو يوم الاجيت لهنا وحالتك تعبانه جنت تعرف ...

رفع راسه عليه مدمع ، حتى لو حجيت الج ست ما راح تصدكين لان ماعندي دليل ، اني هم سمعت وجذبت الي كالو بس يوم شفتهم بعيوني صدكت ..

جنت ناوي اكلج بس من شفت لمعه عيونج بطاري خطيبج ماردت اكسر ضحكتج ، ماتجرات الله يشهد ،

نزلت دموعي بهدوء مانطاك كلبك تكسر فرحتي وانته غريب ، ليش لعد هو كسرني وكسر كلبي ويدري بيه احبه وروحي من دنياا ..

رفعت اديه امسح بدموعي اشهك شلون هانت علي ، شلون نطاه كلبه يقهرني ويصدمني ..

رد عليه كتلج شر ونزاح ، احمدالله ماخلفت منها وخليت هيج انسانه تصير ام اطفالي ، ونفس الشي الج ، الله يطيب جروحج انشالله ..

مارديت علي ، وجوده فتح جروحي وغمقها ، عفته ومشيت اجر بذيال الخيبه ، لمن وصلت لشارع اني ميته بجي كل الي يشوفني يوكف يباوعلي بستغراب .

دموعي وحسرتي نفسها ذيج الدموع ذبيتها على حسام ، وعود كالي اني غير ، والله صدكت يابن الناس ، جرحك غير ، اذيتك غير ، خذلانك غير عن كلهم ..

مشيت بشارع مادري وين وجهي بس المهم امشي اريد الحركه داخل روحي تخف ..

لحد ما لكيت مسطبه يكعدون عليها الي ينتظرون سياره ، اخذت جهه وكعدت صافنه بفراغ ..

فكرت اترك الدوام واعوف الشغل ، بس وين اروح وين اكظي وكتي ..

شسوي اكعد بالبيت راسي وراس جدي وامي ، هو اني شعندي بهل حياه غير شغل و البيت ..

وبيش فلحت اصلا ، شو لا زواج لا خلفه ولا حب ، الشي الوحيد لحد هسه ساندني شغلي ..

سيارات تفوت من يمي ويوكفون يصيحون فلان مكان عمي ..

تصعدين يبااا ..

مانداريت انشغلت بالتفكير ، حتى ذيج الي الطعنتني اجت بالي ، ليش ماستحت مني ليش ماخجلت ليش مابررت الي ..

لهل درجه اني صحبتي هيج رخيصه مو مهمه عدها ، شو شلتها بماي العين والله حتى زعلها جنت احسب اله حساب ، يوم الي كالت محتاجه جنت مستعده اداين وادخل نفسي بدين في سبيل هيه ما تضرر وماضوج ..

بيش قصرت ؟؟!

قصرت لو اني غشيمه ؟! والغشيم مايعيش بينهم ....

عشقهُ خنجر في خاصرتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن