_٩_#عشقه_خنجر_في_خاصرتي
#بقلم_أسماء_ديمير_مع_Roro_Rose
وديني هسه حباب ..
جر نفس ساكت ، رديت الله يخليك مارايده زواج والله ..
كام لحيله ضايج ، دار ظهره وكعد على جربايه ..
- حجيت بتوسل :- فرقد ؟؟
اندار علي ، حجه كومي بدلي يله ، ابويا بره ماريد حجي زايد ينحجي عليه …
هزيت راسي برفض ، كمت لحيلي ، بداعت غواليك فرقد ، حباب ركضت لعند رجليه ..
ابوس رجلك ، كول لاهلك ماريدها الله يرضى عليك …
- دفعني ضايج تخبلتي انتي ، شنو الزواج لعبه عبالج ، هااا ترى تزوجتي وخلص شنو ردني لاهلي انتي ماتفكرين عقل ماكو ..
كومني لحيلي جرني يحجي وياي وينتر ، دنجت راسي ابجي ، مااريد عفيه ، مانطيتوني مجال حتى اتقبل ، مو هيج ..
وكف ونزل اديه عن ذراعي ، سكت ثواني ، حجه بهدوء :- معقوله تحبي هالكد ؟؟! ..
رفعت عيوني عليه ، شهكت ، رفع حواجبه :- وين واصله بينكم العلاقه وهالدرجه متأثره ، وتبجين وجهج مكلوب ازرك هيج ..
درت وجهي اتجنب شوفته الي ، عتني حيل من جتفي :- احجييي ، انسي ايمااان انسي افتهمتي دخلتي لبيتنه ودخلتي غرفتي خلص ، طلعتج منا مستحيل طلعتج تصير للكبر بس ، افتهمتي ..
وفضيني يله وراي طلعه ، ابويا هسه يتلكاني شكله كضتها بجي جرني يريد يرفع البدله ..
دفعته حيل ، :- وخرر وخرر شبيك ، مخبل انته وخر ، فرقد مو ضخم طوله وسط وحتى وزنه وسط ..
اطول مني بشوي يعني ، بس يبقه رجال وجرته الي تعثر وتوجع ، حاولت ادفع بي ، بس هو جلب ..
دفعني على الكاع وكعت على ظهري نوب بدله جبيره وثكيله حتى الحركه بيها صعبه ..
نمت على ظهري ابجي خليت اديه كباله :- حجيت فرقد والله امووت لا توصل بداعت امك..
شمر ملابسه ، نزل لارض عطت حيل يماماااا ..
عووفني ، هو خله ايده على حلكي :- يحجي بت الكلب فضحتينه ، شجاج ولج كلبه شبيج ..
بجيت :- وخرر وخروو عني ، عمه صابرين ، خاااله …
بعدني ادفع بي جابني بجف احس حتى سن بحلكي طك ، خنست ابجي لفيت وجهي باديه ادااري وجهي ، هو وكف ضل ساكت ماتحرك ، وخر اديه عني ،
ضكت ملوحه بحلكي وزفاره طعم دم ..
كام هو يلهث :- ياحيووانه اهلج ماعلموج ، لو امج الي مسويه نفسها فهيمه ماعلمتج ، الي يصير بين رجال والمره ، لو انتي كلشي عندج بالمكلوب حتى اخلاقج ..
أنت تقرأ
عشقهُ خنجر في خاصرتي
ChickLitحين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر. ( القصه حقيقيه )