رجعت الى المنزل او بالاحرى تسللت الى غرفتي عبر النافذة هروبا من العقاب الذي كاد ليجهزه لي أبي ان رآني ، لاكن لحسن الحظ فمهارتي بالاختباء قد فاقت توقعاتي.
وليس كشيئ روتيني ، تمددت على سريري وأمضيت الليلة افكر واتناقش مع نفسي في أفكار مختلفة لذا كان هذا السبب في عدم تمكني من النوم.
مرت الايام حيث كنت قد تعودت على سحب جثث صاحب الشعر الابيض فور انتهائه من قتلها ، او بالاحرى كنت قد تعودت على التوجه الى ذلك المكان بعد زيارة والدتي ومشاهدته رفقة صديقه الى ان يرحل فأكمل مهمته واتخلص من آثار جريمته لسبب أجهله بذاتي.
Pov Izana:
بينما كنت جلسا قبالة مكتبي وانا امدد رجلي فوقه واضم يدي الى صدري إذ طرق كاكوتشو الباب واستأذنني دخولا.
سمحت له فاقترب مني وطلب التكلم في موضوع ما ، كان الفضول قد تغلب علي حينها وهذا ماجعلني اجبره على التكلم بسرعة.كاكوتشو: يازعيم ، أ أمرت شخصا ما لإكمال مهمتنا في الليل؟
ايزانا: مالذي تقصده؟.سؤال ايزانا كان قد ايقن كاكوتشو أن للموضوع ريبة عليه التخلص منها.
كاكوتشو: هناك شخص ما يجيرنا ليلا حينما ننهي جريمتنا فيقوم برمي الجثث ويتخلص من بصماتنا ، لذا كان أول شيئ فكرت فيه هو كونك قد أمرت أحد رجالك ليقوم بهذا..
صمت ايزانا قليلا ، وادرك كاكو أن لهذا الصمت تفكير عميق من صاحب الشعر الابيض.
وهاهو اخيرا ، بادر ايزانا: لم اقم بهذا.. من عساه ياترى؟
كاكوتشو: الشيئ الذي حيرني كونه يساعدنا بدون مقابل وهذا أمر قد أثار شكي وريبتي ، ألا تخال أنه جاسوس او شيئ من هذا القبيل؟
ايزانا: لا ، علينا التأكد من هويته.
كاكوتشو: وكيف سنقوم بهذا؟نهض ايزانا من كرسيه وتقدم الى نافذة القاعة التي تطل على أضواء مدينة الاعلانات ، طوكيو.
ايزانا: ان نمثل عدم كشفنا لأمره وما إن يخرج نلقي القبض عليه؟ أعتقد انها الطريقة الاقرب ، الا توافقني كاكوتشو؟.
كاكوتشو: و أعساك متأكد من نجاح هذه الخطة؟
ايزانا: لن نخسر شيئ ما ان حاولنا.
ابتسم كاكوتشو واضاف: اجل .. اثق بك!
أنت تقرأ
جُثـة | Corpse
Actionعِـندمَا يَـشـهَد الـعَـصرُ عِصـابة نِـساء قـويّات لـا يـَخضَعن لِـقوَانيـن الرّجـال ، فَـكَيف سَـتندلِـع الحَـربُ عِـندَما يتـورّطن معَ عِصـابةٍ مِـن الجِـنس الآخَـر؟ "مَعـركة القُـوّة ضِـدّ الذّكـاء"