دخلت القائدة ليليان على الجميلة آيرن التي كانت قد اقتحمت المقر فهرعت لكارما التي كانت قد اختطفت وتحققت من سلامتها بعدما عانقتها خوفا عليها.
لاحظت ليليان شرود آيرن وهي جالسة قبالتها تحدق بنظرات خوف وقلق أرضية المقر الرمادية ، فتقدمت لها ببطئ وجلست قبالتها لتمسح على ظهرها وتبادرها بنبرة هادئة:
_ عزيزتي آيرن ، ماذا بك؟اشاحت ذات الشعر الاصفر آيرن نظرها عن الارضية ووجهته لليليان بينما قوست حاجبيها واخذت تذرف دمعا يحمل ماجل من الحزن والقلق.
_ آندا ايتها القائدة.. شهقت واضافت: صديقتي ليست بخير صديقتي تحتاجني...قضمت ليليان شفتها السفلى وقربت تلك المتألمة لصدرها وضمتها اليها بينما الاخرى تبكي ألما على صديقتها وتقسم أنها لن ترحم من فرقها عنها ولو لذرة.
في مكان ضخم ذو أثاث فخم يفضح الثراء الفاحش ، كانت آندا جالسة على اريكة بغير ارياحية وتوتر تراقب بنظرات هادئة ذو الشعر الابيض وهو يقف امامها بينما يخطو خطوات ذهابا وايابا يمينا ويسارا وبعيدا عنه شخص متكأ على الجدار ذو شعر اسود وندبة على عينه.
بقيت آندا تراقب خطواته بدون حرف منها فإذ بها تشعر بتوقفه فترفع رأسها لتجده يخطو خطوات بطيئة ليقترب منها.
انحنى ايزانا لمستوى آندا وقرب وجهه من خاصتها.
_ كاكوشو ، اخرج من الغرفة واغلق الباب.
_ حضرتكساد صمت قصير وايزانا يراقب وجه الفتاة ، ارتبكت من هذا الصمت وتلك النظرات التي تكاد تخترقها فاستجمعت شجاعتها ونظرت الى بؤبؤ عينه وبادرته بثقة كانت قد استجمعتها هي الاخرى: الا تنوي اخباري شيئا..؟
ابتعد صاحب الشعر الابيض وأحضر كرسيا ليضعه قبالتها ويجلس عليه بينما نظره يرفض التوقف عن مراقبة تلك الجوهرة.
_ لقد كبرت يا آندا ، اتسائل ما فعلت هذه السنين بك لتصبحي فردا في عصابة نومين.
_ ولما التساؤل؟
_ ربما لأنني كنت أبحث عنك طيلة هذه السنوات.. من يدري؟
_ تبحث عني ؟ ، لما؟
تنهد ايزانا وعدل جلسته ليقترب اكثر منها بينما اضاف:
_ لا أحد يريد ان يخسر مساعدا قيما صحيح؟
_ لست مساعد لك!
_ إذا لما قد ساعدتني وقتها؟
_ أعتقد أنك سألتني هذا السؤال قبلا وأجبتك بأن مساعدتي كانت بدون سبب ولاكن بما أنك مصر على الجواب فسيكون بإمكاني اخبارك أنني لم ارضى الصمت وانا اراقب افعال غبية كتلك!
_ افعال غبية؟
_ بالطبع إنها كذلك ، أيمكن لأحد ان يحزر أن اعظم عصابة في اليابان! تقتل ما جل من الناس ، بدون رحمة منها وفي الأخير تترك الجثة في العلن وهي تخاطر بنفسها وبأفرادها بدون تكبد عناء محو آثار الجريمة التي قد تدفع بأصحابها للإعدام ، أليست خطوة غبية بعض الشيئ ، إيزانا؟
صمت ايزانا قليلا ، واضاف بابتسامة ونظرة ثقة:
_ بالطبع لن اتكبد عناء الاخفاء وأنا على دراية أن قوتي ستردع أي شخص يحاول الايقاع بي.
بادلته الابتسامة واضافت: سأخبرك شيئا ايها القائد.. القوة ليست هي جوهر هذا العالم..
رفعت سبابتها الى رأسها مشيرة الى دماغها واضافت: إنما الذكاء.
_ الذكاء هو القادر على التربع في عرش هذا الاصيل ، شيئا شبيها بالتلاعب بالدمى في مسرح ان صح القول._ اتقولين أن الذكاء الذي تتكلمين عنه قادر على محو قوتي؟
اومئت آندا برأسها وهي تبتسم وعينيها تشع ثقة وحربا.
_ إذا أتحداك بذكائك هذا على هزيمتي ، مدموازال آندا
_ اقبل التحدي ، ميستر ايزانا
نهضت واضافت:
ستوقن أن القوة ليست كل شيئ حينما تجثو لذكائي..
_ اوهه ، اتوق لهذا.
أنت تقرأ
جُثـة | Corpse
Actionعِـندمَا يَـشـهَد الـعَـصرُ عِصـابة نِـساء قـويّات لـا يـَخضَعن لِـقوَانيـن الرّجـال ، فَـكَيف سَـتندلِـع الحَـربُ عِـندَما يتـورّطن معَ عِصـابةٍ مِـن الجِـنس الآخَـر؟ "مَعـركة القُـوّة ضِـدّ الذّكـاء"