محاولة استرجاع

1.8K 165 69
                                    

_ حسنا هل انت مستعدة ، كارما؟
_ انا لها!
_ حسنا انطلقي أيتها النجمة!

انطلقت كارما وهي تقود دراجتها مرتدية لباسا أسود يغطي كامل مظهرها إضافة الى قماشة سوداء وضعتها على فمها لتجعل من مظهرها كمظهر السارق تماما.

تعالت أصوات دراجة كارما الرمادية من الاصدار الاخير لماركتها المفضلة في أجواء الليل الهادئة ، وهاهي توقفها ذا وتنزل من دراجتها فتقف أمام قصر عصابة "تينجيكو".

_ هذا قصركم إذا..









في ليلة باردة بالنسبة لران ، قرر هذا الأخير أخذ حمام دافئ له وهو في أحسن مزاج له ، وبعدما انتهى منه.. ارتدى منشفة تغطي جزءه السفلي من جسمه

تثائب هايتاني ران ووقف أمام هاتفه ليرى الساعة.
_ ربااه ، إنها العاشرة.. من كان ليظن أنني قد استغرق ساعتين وانا استحم؟، اعتقد انني نسيت نفسي حقا.

توجه صاحب النصف وشم الى أريكة غرفته البنفسجية واراح عليها جسمه بينما يمسك في يده جهازه اللوحي ويتصفح آخر الاخبار.

في النافذة الموجودة خلف ظهر ران ، دخلت منها كارما بهدوء وحرص شديدين منها أمل عدم انكشافها واخذت تخطو خطوات بطيئة وهي تراقب ران بتركيز.
لمحت ذات الشعر الازرق البارد كارما "اليد الفضية" الموضوعة امام سرير ران ، فبدأت تقترب بخطوات بطيئة وما ان اشرفت على امساكها فإذ تلاحظ قيام هذا الاخير من الاريكة.

_ ياإلاهي قد يكشف أمري .. مالعمل!!.

تحسرت كارما ، وماكان لها خيار سوا الاختباء ولا مكان سوى أسفل سرير المدعو ران صاحب النصف وشم.

دخلت كارما الى اسفل السرير واغلقت عينيها ، بدأت تفتحهما تدريجيا فورما لم تسمع سوى الصمت.. وهذا ما اثار ريبتها اذ بدأت تقترب من حافة السرير واخرجت عينيها لترى مالذي يقوم به ، وهاهي الصدمة.

ارجعت كارما رأسها الى السرير وهو محمر بعدما رأت ران يغير ثيابه ، وما استطاع التغلب على رغبتها في الصراخ سوى المهمة التي كلفت بها.



احس ران أن شيئ ما لايسير على مايرام ، تنازل عن ارتداء قميصه وتوجه ناحية سريره.
بقي ران يراقب المكان جيدا بأعين حادة سرعانما سمع عطسة خفيفة اصدرتها كارما اسفل السرير.

تغيرت ملامح ران الى الغضب وانحنى لركبتيه ليرفع غطاء السرير ويقابل تلك الفتاة الخائفة بوجهها الاحمر وعينيها المصدومتين.

_ يو؟
_ ا..اسفة عندما اتوتر لا اتحكم بعطستي ههه..
_ لا مشكلة اذا اكملي مهمتك..

اعاد ران الغطاء الى سريره تاركا كارما تحته وهي في حالة صدمة ، ابتسمت بدهشة سرعانما اسرع ران ورفع الغطاء فأمسك يدها ليسحبها بقوة

_ انتهى وقت المزاح ايتها السارقة! ، هل صدقتي مزحتي؟
_ م..مالذي تفعله!!
_ مالذي تريدينه ، لما انتي هنا؟
_ انه انت! انت الذي ساعدته تلك الليلة وقام بتخديري!!!
_ اوه صحيح.. انها انت بالفعل
_ اتركني!!
_ انت سارقة مالذي كنت تنوين سرقته؟
ادار رأسه واضاف: اوه.. اليد الفضية صحيح؟
_ ا..اجل!! صحيح.. هي من نصيبنا لكونكم قد قمتم بحيلة ماكرة بغية اخذها!!
_ ألا تعرفين تينجيكو يافتاة؟
_ سأحصل عليها شأت ام ابيت!

وقف ران قبالة كارما الجالسة على سريره وقال:
_ نومين الآن فقدت اليد الفضية وستفقد فردا لها.

♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~
اولا آسفة على البارت القصير مشغولة ذي الأيام + عيد مبارك للجميع دوام الصحة والعافية لكم ان شاء الله ❤

جُثـة | Corpseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن