_ علينا ان نجد طريقة ما لإيجاد آندا.. قالت الذكية إيمي
_ وكيف هذا؟ ، نحن هنا نتكلم عن عصابة تينجيكو التي اختطفت آندا يا ايمي!. اجابتها آيرن
_ علينا بالتركيز! اقترحت ايمي تارة اخرى
قهقهت آيرن على كلام ايمي واضافت بعد انتهائها: التركيز؟.. أي تركيز تتكلمين عنه يافتاة؟_ توقفن يافتيات علينا ايجاد خطة بأسرع مايمكن لانقاذ آندا!. اضافت ميكا ذات الشعر الاسود فاجابت القائدة ليليان:
_ معها حق ، نحن لانعلم بأي حال هي رفيقتنا لذا علينا التفكير جيدا لإنقاذها.التفتت آيرن الى كارما الصامتة وبادرتها: مابالك صامتة ياهذه؟ ألست قلقة حيال آندا؟.
رفعت كارما نظرها وبادرت: لست كذلك ، لأنني متأكدة بأن آندا ستأتي الآن وحالا
آيرن: الان؟ وحالا؟؟وفورما نهضت آيرن لتتجادل مع كارما دخلت آندا الى المقر وهي تلهث وتحمل كعبها في يدها بينما رجليها متسختان عليهما آثار الركض حافية
انصدمت الفتيات من ذلك القدوم المفاجئ بينما تقدمت آندا لهن ووقفت قبالتهن.
كان الصمت سيد المكان والفتيات يراقبن آندا بصدمة وكأنهن عاجزات عن تصديق مايرونه بينما الاخرى تضحك والتعب باد على محياها فبادرت: لما تنظرون إلي هكذا وكأنكن ترون شبحا؟
هرعت آيرن راكضة لصديقتها لتضمها إليها بينما عينها تذرف دمع القلق الذي راودها في غيابها.
_ حمقاء ، لقد خفت عليك كثيرا!!بادرتها آندا العناق واضافت بوجه مندهش: ا..آسفة لا تقلقي لقد اتيت لما القلق؟.
سرعانما اسرعت الفتيات وعانقن هن الاخريات آندا بعدما تأكدوا من سلامتها وافرغوا حنينهن إليهاوفي مقر عصابة تينجيكو ، دخل الزعيم إيزانا وخلفه كل من كاكوتشو ، ران ، ريندو وسانزو سرعانما انصدم بحال المقر المقلوبة رأسا على عقب ورجاله المطاحون أرضا ودمائهم تملأ ارضية المكان فانصدم باقي العصابة هم الآخرون.
سمع ايزانا سعال احدهم فادرك أنه لايزال شخص على قيد الحياة اذ هرع اليه بغية معرفة سبب هذه الحال.
_ لقد تغلبت علينا ياسيدي.. بادر الرجل متألما.
ضرب ايزانا ارضية المكان برجله وصرخ: " أ لفتاة أن تفعل كل هذا بكم؟؟ ، أنا لا أملك إلا حثالات هنا!! ".
_ آسفون ياسيدي ولاكنها قد خدعتنا
_ خدعتكم؟؟.
اقترب صاحب الشعر الابيض من الرجل وامسكه من ربطة عنقه ليبادره: كيف لها ان تخدعكم؟؟؟
_ ك..كانت قد تنكرت على هيئة رجل منا ناهيك عن كونها مسلحة وهذا ماجعلها تتغلب علينا.دفع ايزانا الرجل على الجدار وسرعانما اراد الخروج من المكان وهو يستشيط غضبا إذ به يسمع رجله يضيف:
_ وطلبت مني اخبارك بشيئ..استدار ايزانا بعينيه البنفسجيتين اللتان تشعان بالحرب والتزم الصمت.
_ "أخبر زعيمك أن ذكائي قد اردع قوة رجالك" ، هذا ما قالته.انصدم كاكوتشو والبقية من الحالة التي قد رأوها ، فاقترب كاكوتشو من ايزانا ووضع يده على كتفه.
_ يازعيم ان-
قاطعه ايزانا قائلا بابتسامة مثيرة للريبة مع اعين مخيفة:
_ ربااه ، بدأت تعجبني هذه الفتاة حقا!فتراجع كاكوتشو ادراجه وهو مصدوم من تلك الملامح التي كان يراها لأول مرة.
في مقر عصابة نومين: 9:00p.m
_ كيف تمكنت من الهرب يافتاة؟. تسائلت آيرن بفضول
_ كانت خطة بسيطة مني..
بادرت الذكية ايمي: من خلال رؤيتي لهذه البذلة التي ترتديها فيمكنني القول بأنك قد تنكرتي بأحد رجال زعيم عصابة تينجيكو وهربتي على هذا المنوال؟
_ بالضبط.
_ خطوة جريئة منك ، كان عليك الخوف على سلامتك يافتاة! اجابتها القائدة ليليان
_ لم يكن لي سوى هذا الخيار لبدء معكرتنا الحقيقية!!تساءلت الفتيات "معركتنا الحقيقية؟".
تنهدت آندا سرعانما ابتسمت واخذت توزع نظراتها التي تتمركز على الثقة وهي تنظر الى كل فتاة واحدة تلو الاخرى.
_ معركة القوة ضد الذكاء ، اعلنت أنا وايزانا ان معركتنا ستبدأ في أسرع وقت..
_ هل ستواجه نومين عصابة تينجيكو؟؟. تسائلت ميكا بصدمة فبادلتها آندا بابتسامة ثقة:
_ بالضبط ، سنري لإيزانا وعصابته مدى قوة النساء وذكائهن ولن نرضى بالظلم مهما كان فكرامتنا و قدرنا هو اغلى مانملك!بدأت الفتيات تبتسمن واحدة تلو الاخرى فأضافت ليليان: أشعر بالفخر لأنني انشأت عصابة قوية كهذه..
_ سنتعاون وكما اعتدنا ، ولن يوقفنا شيئ. وسنتمكن من عصابة تينجيكو ، صحيح يافتيات؟
_ صحيح!!
أنت تقرأ
جُثـة | Corpse
Actionعِـندمَا يَـشـهَد الـعَـصرُ عِصـابة نِـساء قـويّات لـا يـَخضَعن لِـقوَانيـن الرّجـال ، فَـكَيف سَـتندلِـع الحَـربُ عِـندَما يتـورّطن معَ عِصـابةٍ مِـن الجِـنس الآخَـر؟ "مَعـركة القُـوّة ضِـدّ الذّكـاء"