_ ماسبب كل هذا الضجيج؟. تسائل زعيمهم صاحب الشعر الابيض بينما الجميع موجه بصره ليجعلوه محور المشاهدة.
نظرات من الصدمة تعتمد عليها أعين آندا التي كانت تراقب إيزانا لأول مرة بعد خمس سنوات منذ آخر لقاء لهم.
كان شكله لايوحي للتغير لذا بدى التعرف عليه شيئا سهلا.افلت سانزو ذات الشعر الازرق بسرعة وقال: يازعيم ، نحن آسفون على هذا الضجيج.
تقدم صاحب الشعر الابيض لثلاثتهم وخصوصا الى آندا بينما قرب وجهه من خاصتها ليمعن النظر بها جيدا.
اختلطت مشاعر آندا من الدهشة او من الصدمة ، وهذا ماجعلها تهمس: ا..ايزانا؟
بدى الجميع مندهش من زعيمهم الذي اقترب الى تلك الفتاة واخذ يتمعن في وجهها سرعانما بادر:
_ مالذي تفعلينه هنا!ادرك كل من ران ، ريندو وسانزو انهم قد لعبوا تماما مع الشخص الخطأ ، الشخص الذي له معرفة بقائدهم فكيف سيتصرف هذا الاخير ان علم أنهم قاموا بايذائها؟.
تجنبت آندا التحدث معه ، منحته نظرات حادة وهرعت الى صديقتها كارما المقيدة في الكرسي واخذت تضرب وجهها بخفة على أمل استيقاظها.
قضمت اسنانها وبادرته بدون ان تلتفت له: اخبر رجالك اللعينين ان يفكو صديقتي حالا!!
انزل ايزانا رأسه ورفع يده لريندو آمرا إياه فك وثاق الفتاة ، ففعل بأمر زعيمه وقام بفك وثاقها.
وفي هذه الانحاء ، كانت ليليان جالسة في سيارتها رفقة الفتيات الاخريات اللواتي كان صبرهن قد نفذ وهن يطفقن قولا
_ آندا قد تأخرت حقا ، علينا الذهاب لها!
_ علينا الانتظار قليلا بعد. اقترحت القائدة ليليانولاكن للاسف ، كانت آيرن هي الاكثر خوفا على صديقتها وهذا ماجعلها تهرع مغادرة السيارة ومتوجهة الى المكان بينما الفتيات يطلبن منها الانتظار وهي لاتلقي أصغر بال لكلامهن.
دخلت آيرن الى المكان لتهجم وهي تلهث ، وما إن رفعت رأسها لتجد صديقتها كارما مستلقية أرضا بينما لا أحد بجوارها.
هرعت آيرن اليها واخذت تحاول ايقاضها ، وما ان استيقظت طلبت منها اخبارها بمكان آندا بعدما تحققت من سلامتها.
_ ل.. لا اعرف أي شيئ ، رأسي يؤلمني حقا..
كان هذا هو جواب كارما الذي جعل من آيرن شخصا مجنونا حقا.وفي سيارة كبيرة رفقة الجماعة ، كان ايزانا جالسا فيها ومجلسا معه آندا التي يسندها على صدره ويغلق فمها بيده ليتجنب صراخها وطلب من السائق اخذهم الى المقر بينما آندا تقاوم لاكن كان عجزها شيئا متوقعا امام زعيم عصابة تينجيكو.
وما ان ابتعدت السيارة عن المكان ، بدأ ايزانا يبعد يده عن فم آندا تدريجيا بينما هي تراقب وجهه بنظرة خيبة.
_ لما تفعل هذا؟..
تنهد إيزانا واخذ يمعن النظر في عينيها ويبادرها بنبرة هادئة:
_ لأنني احتاج الى التكلم معك
أنت تقرأ
جُثـة | Corpse
Actionعِـندمَا يَـشـهَد الـعَـصرُ عِصـابة نِـساء قـويّات لـا يـَخضَعن لِـقوَانيـن الرّجـال ، فَـكَيف سَـتندلِـع الحَـربُ عِـندَما يتـورّطن معَ عِصـابةٍ مِـن الجِـنس الآخَـر؟ "مَعـركة القُـوّة ضِـدّ الذّكـاء"