الإثابة

2.7K 245 41
                                    

الانضمام الى عصابة نومين؟..

اقنعتني تلك المرأة أن لا ملجئ لي غيرها ، وبالطبع قررت تلك الليلة انني لن اعود الى بيت والدي وزوجته الشيطانة وان وجه السلاح قبالة رأسي.

قررت في تلك الليلة قرارا حاسما حول حياتي المستقبلية التي فضلت عيشها كفتاة عصابة من الآن وصاعدا ، فور ما ماتت أختي ولحقتها والدتي أدركت أنه ليس لي شيئ أعيش من أجله الآن ، سأعيش لنفسي وان قرر الموت أخذي سأخضع له بدون خوف مني ، سأغدو فتاة قوية قبل كل هذا.. وسأنتقم لكل المعاناة التي تجرعت منها والدتي واختي.

نهضت من المكان الذي لجأت له للإنهيار ، نفضت ثيابي وصافحت المرأة التي قابلتني بعين ملامحها الحادة وابتسامتها القوية ما ان هتفت لي "قرار بهيج يافتاة!".

وبينما انا امشي خلفها بعدما اصطحبتني معها ، طفقت الحديث.
_ اين سنذهب؟
_ انت الآن عضوا في عصابتي يا..؟
_ آندا..
_ اسم جميل..
_ اشكرك ، ماذا عنك؟
_ انا ليليان.
_ ليليان ، لما اخترتني لأكون عضوا في عصابتك؟..
_ لأنني رأيت أملا بجوفك ولابد لي من مساعدتك لتحريره على الشكل الذي تودينه.
_ حتى الانتقام؟
التفتت الي ليليان وابتسمت بخبث لتبادرني بغمزة "عرفت انك لست بالقليلة"
فبادلتها الابتسامة ، وبعد وقت قليل اضافت ليليان.
_ سآخذك الى مقر عصابة نومين وستتعرفين على العضوات الاخريات.
_ عضوات ؟ ، اعصابتك تتمحور على النساء فقط؟
_ بالضبط ، برأيك لما سأسمي عصابتي نومين اذا كانت تتمحور على الرجال؟
_ لم افهم مقصدك؟..
تنهدت ليليان واضافت:
_ نومين ، من الجملة No Men.
_ اوه ، اسم ذكي بحق.
_ بالضبط.

قاطع حديثها وصلونا الى مكان كان كبير الحجم و فتان المظهر ، دخلته رفقة ليليان لنجد 4 فتيات منهن من تحتسي شرابا والاخرى من تدخن.

تمركزت أبصار المكان لي ولليليان لتتقدم وتلقي التحية.
_ مساء الخير فتيات ، اقدم لكم آندا.
بادرتهم التحية لترحب بي فتاة فاتنة و خلابة المظهر وهي ترخي جسدها على اريكة حمراء وتأخذ رشفة من الشراب الذي تحمله بيدها.
_ اهلا بك يافتاة ، ارى انك عضوة جديدة اذا؟
بادرتها ليليان: بالضبط ، ارى انها فتاة قوية لذا ستكون من الآن وصاعدا عضوة رسمية في عصابة نومين ، فلتحربوا بها.

تقدمت لهم وجلست معهم ، كان الحديث معهم ممتعا بحق ، فهناك منهم النشيطة وهناك الذكية وكذلك هنالك قليلة الكلام التي لفتت انتباهي بعد حديثي معها.

♡'♡'♡'♡'♡'♡'♡'♡'♡'♡'
End of Ova ( نهاية الماضي يلي كان قبل خمس 5 سنوات )

وهكذا ، تعرفت آندا على شريكاتها القويات كذاتها لتخلق عصابة قوية تتمتع بكل ما اتيح من جمال وقوة وذكاء ، عصابة نومين بقيادة جوهرتها ليليان.

جُثـة | Corpseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن