_ولاكن يافتيات.. كيف سنتمكن من أخطر عصابة في اليابان ونحن لانفوقهم قوة؟ تسائلت ميكا ذات الشعر الأسود فأجابتها آندا وهي على ثقة بكلامها:
_ ربما صحيح هو قولك. هم يفوقوننا قوة لكون السلطة بحوزتهم ، أولست صادقة؟
_ بالضبط ، مالخطة إذا؟. قالت كارما
_ لقد قلت سابقا أن معركة القوة والذكاء ستندلع قريبا قطعا ، ومادامت عصابة تينجيكو تعتمد على القوة في خطواتها سنعتمد نحن على الذكاء ولن نخطو خطوة إلا وخططنا لها ، ستكون لخطتنا الإحتياطة خطة اخرى إحتياطية ، وعلى هذا المنوال سنسير..
تسائلت المثيرة آيرن: لاكن... إن اعتمدنا على الذكاء ألن يمنع اعتماد تينجيكو هي الاخرى على الذكاء؟. ألا تملك فردا ذكيا قد يدرس كل خططنا؟صمتت آندا قليلا فابتسمت وأجابت: ولما تخاليننا سميناها بالمعركة؟ ، ألن نستعمل نحن ايضا القوة ان كانت هي مبدأ عمل تينجيكو؟.
_ أعتقد انني فهمت.. ليس لكون عصابتنا ذكية فمعناه أننا نفتقر الى القوة ، هل انت محقة؟
_ بالضبط ، أرى أنك تفهمت الوضع جيدا يا آيرن. قالت آندا بابتسامتها الجذابة.اضافت القائدة ليليان: ولاكننا لم نصل الى لب الموضوع يافتيات.. ماهي الخطة تحديدا؟
نضرت آندا الى ليليان سرعانما اشاحت بنظرها ووجهته الى سقف المقر..
_ هناك خطة بجعبتي. سرحت آندا
_ خطة؟..
_ لعصابة تينجيكو نقطة ضعف ، وعلينا ان نستهدفها
_ وأين تكمن هذه النقطة؟ تسائلت ايمي
_ عصابة تينجيكو تملك كنزا ثمين تذعر فقدانه.. إنه كنز نهبته من أقوى عصابة في الاصيل الماضي لذا هي تخفيه بشكل سري لتتجنب استهدافها ان علمت العصابات بأمر استحواذها عليه..
_ وماهو هذا الكنز؟ قالت ليليان
_ وثائق.. وثائق خطيرة جدا
_ ومن أين عرفتي أنها كنز العصابة؟
_ رأيت الحراسة مشددة حولها أين تقمع عندما احتجزت هناك._ ولاكن.. مالذي تقوى على فعله هذه الوثائق لتغدو بهذه الخطورة والاهمية؟ تسائلت كارما
_ تقوى على محو عصابة تينجيكو.. هي وثائق دولية تحتوي على ماجل من المبالغ المالية التي لا نهاية لها.. وكانت هذه الوثائق بحوزة عصابة الاصيل القديم وكما سرحت قبلا لذا باتت تينجيكو تملك كنزا نهبته العصابة القديمة من دولة كاملة.
انصدمت الفتيات واضافت ميكا: دولة!!! هل هذا يعني أن العصابة التي كانت تملك هذه الوثائق قبل تنيجكيو قد حاربت دولة كاملة واطاحت بها!!
_ بالضبط..
_ وكيف لتينجيكو ان تتمكن من عصابة بهذه الأهمية والقوة؟
_ بكل بساطة، مرت تلك العصابة بفترة ضعف انتهزتها تينجيكو وابادتها لتسرق الوثائق وتصبح كنز عصابة تينجيكو التي تخاف فقدانه ، فإن وضعت هذه الوثائق في أيدي الدولة سيتم ايجاد ايزانا وجماعته بسهولة وسيحكم عليهم بالاعدام لظنهم أنهم قد نهبوا دولة بأكملها
_ وهذا مايفسر إذا عدم تمكن عصابة تينجيكو من حرق هذه الوثائق ، هي قيمة وخطيرة عليهم في نفس الوقت اذ تفيدهم وتضرهم ان تخلصو منها.. استنتجت الذكية ايمي فبادرتها آندا:
_ بالضبط.. حتى انا استنتجت هذا عندما أجبرت رجل ايزانا على التكلم قبل قتله.
_ اوه اذا عرفت هذا من خلال رجاله.. قالت آيرن فأجابتها آندا بكونها على حق.صمتت ليليان قليلا واضافت:
_ حسنا نعلم الان ان لتينجيكو نقطة ضعف كافية على محوهم لاكن... هل سنسرب هذه الوثائق للدولة؟قالت آندا: ماذااا ، بالطبع لا..لن اقتل ايزانا وجماعته فهو حقا قد امتعني بهذه المعركة..
_ ومالذي تنوين فعله اذا؟
_ سنسرق الوثائق ونجعل عصابة تينجيكو تأتي الينا لاسترجاعها.. وما ان تأتي سنطبق خطتنا عليهم.
_ خطة ذكية!! اجابت ايمي فبادلتها آندا بابتسامتها الجميلة.عصابة تينجيكو: ( بعد ساعة )
كان إيزانا جالسا في حانة يتجرع رشفات من كأس النبيذ الاحمر الذي يحمله بيده النحيلة بينما يريح جسده على أريكة حمراء مصنوعة من الحرير و يجلس بجنبه سانزو ذو الشعر الوردي وهو يحمل سجارة بيده ويتعمق بدخانها ومقابلهما ، الاخوة هايتاني اللذان يشربان الخمر هما الآخران وطرب الموسيقى يعم الحانة والنساء يتراقصن عليه.
اشاح سانزو السجارة من فمه واقترب من اذن قائده الجالس بجانبه وسأله: "يازعيم.. مالذي سنفعله بآندا ونسائها؟"
اخذ ايزانا رشفة اخرى من كأس النبيذ وعند انتهائه وضعه على الطاولة ونظر في سانزو نظرة ثقة بينما ابتسم و اجابه:
_ سندرس موقعهن ونغزو مقرهن." ليس حقا؟.."
هتفت شفتان والحمرة تلونهما أمام اذن صاحب الشعر الابيض ايزانا ، فالتفت ايزانا بذعر لينصدم تارة اخرى بهوية الشخص المثير الذي ينظر له بثقة وابتسامتة الجذابة التي اعتمد على ابتسامها.كانت آندا تجلس على حافة الاريكة التي يجلس فيها ايزانا بينما مفاتن جسدها تبرز في ذلك الفستان الاسود المثير الذي ترتديه.
اضافة لشعرها الازرق الحريري الذي انسدل على ظهرها وخصرها النحيل ، بينما اخذت تحرك كعبها الاسود للاعلى والاسفل وهي تنظر الى الجماعة التي كانت قد انصدمت لمجيئها الفجائي.
_ مالذي تفعلينه هنا!!. قال ايزانا فورما نهض من الاريكة بذعر ليسقط كأس النبيذ بسبب سرعته.
_ تمهل لقد اسقطت الكأس.. قالت آندا بهدوء عكس صاحب الشعر الابيض.
نهضت آندا من الاريكة ووقفت قبالة ايزانا لتبادره: اهلا ايها اللطيف كيف حالك؟
فاجابها: انت جريئة..
نظر ايزانا الى جماعته ففهموا غايته واخذو يخلقون دائرة توسطها ايزانا وآندا وهم يشيرون المسدس الى رأس الفتاة.صرخات من كان في الحانة اخذت تعلو لرؤية المسدس فأخذ الجميع يركض هاربا من المكان وهاهي آندا تبقى وحيدة مع ايزانا وجماعته وهي تمعن النظر في سانزو ، ريندو ، ران و كاكوتشو الذين يحيطون بها ويوجهون مسدساتهم لها.
ارجعت آندا نظرها الى ايزانا وبادرته : اواثق من هذا؟
فاجابها بثقة: الضحية قد اتت بقدمها اذا..فقهقهت آندا واجابته: لا لا ، لا تطمح كثيرا.
سرعانما انقلبت ملامحها الى الجدية واخذت خطتها تشرع التطبيق.
بدأت الفتيات يظهرن واحدة تلو الاخرى وخلقن دائرة اخرى على جماعة ايزانا وهن يوجهن المسدس لهم. بحيث وجهت القائة ليليان مسدسها على كاكوتشو وآيرن على سانزو ، كارما على ريندو و ميكا على ران.انصدم الجميع من الوضع اذ اخذ ايزانا ينظر لى آندا التي تبتسم له بصدمة وكأنه عاجز عن تصديق ما قد حدث.
اقتربت آندا الى المصدوم ايزانا وهمست في اذنه مع ابتسامتها: ما رأيك؟.
أنت تقرأ
جُثـة | Corpse
Actionعِـندمَا يَـشـهَد الـعَـصرُ عِصـابة نِـساء قـويّات لـا يـَخضَعن لِـقوَانيـن الرّجـال ، فَـكَيف سَـتندلِـع الحَـربُ عِـندَما يتـورّطن معَ عِصـابةٍ مِـن الجِـنس الآخَـر؟ "مَعـركة القُـوّة ضِـدّ الذّكـاء"