خيبة الغسق

1.8K 174 47
                                    

_ هل انت جدية أيتها السيدة!!. قال النادل بصدمة فنظرت له ليليان بابتسامة وقالت بنبرة هادئة:
_ اجل ، ولما لا اكون؟
_ ا..اوه انه مبلغ كبير جدا وكما تعلمين..! اجابها النادل

صمتت قليلا سرعانما قالت آندا للنادل:
_ اذا ألن تسلمها لنا؟؟

نظر النادل الى كاكوتشو وايزانا وسألهم:
_ ا..امامن مبلغ آخر..سيدي؟

صر ايزانا على اسنانه وهو ينظر الى آندا بغضب وقال: م..مليون وألف ين!!

انصدم الجميع في لحظة صمت ، نظرت ليليان الى آندا وقالت: مالعمل!!
_ لن استسلم!!

وفي هذه اللحظة ، رفعت آندا يدها وقالت: مليون ونصف.!





ابرم الاتفاق ، وسلمت اليد الفضية الى آندا وليليان مقابل مليون ونصف ين بعدما عجز الجميع عن مجاراتهما.
أمسكت آندا اليد الفضية ولوحت الى ايزانا وقالت: حظا موفقا المرة القادمة..!

ولاكن ، ما ادهشها هو ابتسامة ايزانا وتلويحه لها.. أليس من المفترض ان يكون غاضبا؟، كان هذا هو تسائل آندا سرعانما تجاهلته وركبت السيارة لتعود الى المقر.

وبجوف سيارة فخمة سوداء من الاصدار الاخير ، كانت ليليان تقودها وبجانبها في المقعد الامامي تجلس آندا وبحضنها اليد الفضية.

_ انظري... انها بحوزتنا كما اردت. قالت آندا بابتسامة الى ليليان ، فاجابتها ذات الشعر الاحمر:
_ اجل.. الفضل يعود لك شكرا على تصميمك لأخذها من اجلي..
صمتت آندا قليلا وقالت بنبرة مضحكة: كل ماتطلبه صديقتي اوامر!!. فقهقت عليها ليليان.







الساعة الثالثة مساءا ، وبمقر عصابة نومين .

كانت إيمي الذكية جالسة على الاريكة الفخمة تنظر الى "اليد الفضية" الموضوعة فوق الطاولة الزجاجية بغير ارياحية منها بينما الفتيات جالسات معها.

_ مابالك يافتاة؟.. تبدين وكأنك ترين شبحا.   قالت آيرن المثيرة.
_ هل هناك شيئ ما ..ايمي؟.   سألتها آندا

نهضت ايمي من الاريكة واشارت بسبابتها الى اليد الفضية وقالت: هناك شيئ ما غريب بها..
_ بمن؟ اليد الفضية؟  تسائلت آيرن

اخذت إيمي تخطو خطوات دائرية حول اليد الفضية بكعبها الاحمر وهي تقول: اليس معدنها الخارجي فضة؟

_ بلا؟..  اجابتها آندا

توقفت إيمي ونظرت الى اليد الفضية بجدية..
_ انها ليست فضة.. الفضة لاتلمع بهذه الطريقة ، اراهن على أنها حديد

_ حديد!!!   انصدمت ميكا

امسكت ايمي اليد الفضية واخذت تطرق عليها
_ وأليس من المفترض ان يكون بجوفها الاماس واللجين؟
_ ن..نعم!
_ إنها فارغة

_ مالذي تقصدينه بهذا!!   قالت آيرن
_ بكل بساطة.. لقد خدعتم.

وبينما الكل منصدم ويخال أن النادل قد خدعهم ، قالت آندا:
_ كلا... ليس النادل..
_ من إذا؟؟  سألتها ليليان

نظرت آندا الى ليليان بجدية وقالت: انه ايزانا!!
_ ا..ايزانا؟   سألت ليليان

_ كنت اعلم أن امره مريب حينما ودعني بكل تلك السعادة.. ياله من ثعلب ماكر!!!!
_ تباا..  تحسرت ليليان بعدما ركلت الطاولة بكعبها








وفي مكان آخر ، كان صاحب الشعر الابيض جالس في كرسي فخم ويضع رجلا فوق رجل بينما يمسك سجارة في يده ويتعمق في دخانها وامامه اليد الفضية في طاولة القاعة.
_ كانت خطة ذكية منك ايها الزعيم..  قال كوكو الثري و الجالس امامه في اريكة سوداء.

_ اخبرتها أنها ملكي.. لاكنها تحدتني ، وهاذه عاقبة من يتحدى ايزانا كوروكاوا!

جُثـة | Corpseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن