أمسك ايزانا مرفق آندا وجذبها له ، استغربت منه ذات الشعر الازرق ليقترب منها اكثر ويهمس في أذنها بابتسامة:
_ مالذي كنت تفعلينه مع ريندو؟ضحكت آندا بصوت خفيف واجابته: هل تغار علي؟
نظر ايزانا الى القاعة وارجع بصره الى آندا وقال بجدية: اجيبي! ، مالذي كنت لتتوقعين ردة فعلي عند سماعي بأنك مع ريندو في سيارته؟
رفعت آندا حاجبها وقالت بابتسامة: ولما هذا القلق؟
_ آندا!
_ حسنا حسنا ، اوصلني فقط!
_ فقط؟
_ اقسم لك! ، ألا تثق بي؟نظر ايزانا الى الفتيات ليجدهن ينظرن اليه بابتسامة ، الفت مرفق آندا وقال: انسي ، لنجلس
استغربت آندا من ايزانا وتقدمت من لكرسي لتجلس بحيث كان على يمينها يجلس ايزانا وعلى يسارها قائدتها ليليان.
همست قائدتها ذات الشعر الاحمر في اذنها: مالذي قاله لك؟
_ سألني لما كنت مع ريندوضحكت ليليان وقالت: هل يغار؟. فابتسمت لها آندا واجابتها:
_ لا أعرف قطعا!وكما ورد سابقا ، جلس سانزو بجانب آيرن بينما في الجهة المقابلة لهم جلست ميكا وبجانبها ريندو وعلى يمينه ران وكارما.
وفي الجهة المقابلة لإيزانا وآندا ، جلست ايمي وبجانبها كوكو الذي اخذ يمعن النظر بفستانها كما اعتاد فعله.
_ هل هذا أيضا باهض؟تنهدت ايمي واضافت: اجل!
بدأ الاجتماع على الساعة العاشرة تماما ، وشرع ايزانا حديثه مع الباقين.
_ اعتقد ان الجميع على علم بزعيم الليل لذا لا حاجة للتعريف به كونه غنيا عن التعريف ، وليس بالشيئ الجديد معرفة كونه قوي وذو سلطة لا يتحداها أحد على مر المجرة لذا وقبل التفكير في طرق القبض عليه علينا ان ندرس خطواتنا بكل ذكاء كما اعتدنا فعله.
سألت ليليان: هل هدفنا هو "زعيم الليل؟"
_ بالضبط.اضافت آيرن: عذرا.. هل زعيم الليل هو المتسبب في كل مايحدث لنا؟
_ ان كانت قضية شراء لوسي وتحدي عصابتنا لإلقاء القبض على توميوكا فأجل.. هو من تلاعب بكل هذه الامور.
لاحظ سانزو غضب آيرن وقضمها لاسنانها فورما سمعت ذلك الكلام ، اضافت ذات الشعر الاصفر:
_ إذا ، كيف سنقبض عليه؟اجابها ايزانا: انا عقدت هذا الاجتماع للتفكير في هذا الأمر ، السؤال موجه لكم الآن.
صمت الجميع تارة ، وقالت ميكا: هناك الكثير من الافكار لاكن نسبة نجاحها قليلة.. هل سنخترق نظامه ونستولي على منظماته ؟
_ كلا ، ليست بالفكرة الصائبة. اجابها ايزانا
تكلمت آندا هي الأخرى:
_ الخداع؟نظر الجميع الى آندا ، سألها ايزانا: كيف؟
_ نخدعه ، أليست خطتي واضحة؟_ لم اتوصل الى فكرتك بعد..
قالت ليليان: فهمت ماتقصدينه ، أيعني ان نزيف تشاركنا الاهداف معه ونطعنه في ظهره؟
ابتسمت آندا واجابتها: بالضبط.
سأل ايزانا: ولاكن.. من سيتولى هذا الامر؟
ابتسمت آيرن ورفعت يدها:
_ انا! ، أنا من ستنتزع روحه.نظر سانزو الى آيرن وقال: أواثقة من هذا؟ ، زعيم الليل ليس بالشخص السهل لتتمكن منه عصابة كنومين
صمت قليلا واخذ يفتخر: لاكنه ليس اقوى من عصابة تينجيكو ، لذا اتركي الامر لنا!
وضعت ميكا يدها على خدها وقالت: مون ديو! ، هل اختك من فازت على قوة تينجيكو في معركة القوة ضد الذكاء!!
انصدم الجميع من كلام ميكا و وضع ريندو يده على فم ميكا مانعا إياها من الكلام.
_ ههه هي لا تقصد هذا ، انها تمزح!. قال ريندو بتوتر وهو يبتسم
اضافت آيرن: وماذا في ذلك؟ ، لا اظن انك تستهزئ بقوتنا صحيح!
قاطع ايزانا ذلك الشجار: لم ينقص احد من شأن الآخر.
نظر الى آيرن واضاف: آيرن ، سأسلمك هذه المهمة.. تعاملي مع زعيم الليل وتعرفي عنه جيدا.
قال سانزو بغضب: احقا يازعيم! ، لن اقبل بتعامل آيرن مع شخص خطير كهذا!
رفع ايزانا حاجبه وقال: ومن تريده ان يتعامل اذا؟
نظر سانزو الى كارما و وجه سبابته اليها:
_ كارما ستفعل!نظر ران الى سانزو بغضب وقال: فلتحلم بذلك!! ، لن تذهب كارما لأي مكان!
اضافت آندا بغضب: توقفو عن الشجار! ، سأذهب أنا!
قال ايزانا: انت الزمي مكانك ولا تتكلمي فحسب.
تنهدت ليليان وقالت: اذا سأذهب انا ، لن يوقفني احد!
رفع كاكوشو حاجبه وقال: ألا اظهر لك؟
_ اذا اذهب معي!
صمت الجميع واضاف ايزانا: صحيح ، اذا ستذهب ليليان وكاكوتشو!
_ حسنا اذا ، لامشكلة. قال كاكوتشو بابتسامة
أنت تقرأ
جُثـة | Corpse
Actionعِـندمَا يَـشـهَد الـعَـصرُ عِصـابة نِـساء قـويّات لـا يـَخضَعن لِـقوَانيـن الرّجـال ، فَـكَيف سَـتندلِـع الحَـربُ عِـندَما يتـورّطن معَ عِصـابةٍ مِـن الجِـنس الآخَـر؟ "مَعـركة القُـوّة ضِـدّ الذّكـاء"