تعريف بالشخصيات

30.4K 681 101
                                    

أوليڤيا سْكولوف /
تبلغ من العمر 17 عاماً،، تخرجت من الثانوية وقدمت على الطب فقبلت فيه نتيجة لمستواها الدراسي،،
ذات شعر أسود فحمي طويل،، ببشرة بيضاء وعينين يسرح المرء من جمالهما وألوانهما الغريبة،، ورغم سِنها إلا أنها تملك جسداً منحوتاً بدقة،، كأنه صمم حسب الطلب،، يتيمة الأبوين،، تملك أخاً أكبر منها بعشرةِ أعوام،، يعيش في إيطاليا من أجل شركاته هناك،، الحفيدة الأولى للعائلة... لها جمال خارق وكأنها لوحة لفنان شهير... لطيفة وشرسة في الوقت ذاته،، عنيدة ومتهورة غالباً،، تفكر مائة مرة قبل أن تقوم بشيء ما...

ساڤيدش إيڤانوف /
يبلغ من العمر 28 عاماً،، يعمل مدير أعمال لسلسة من شركات الإقتصاد الشهيرة في مجال التصدير والإستيراد وغيرها،، ثري لدرجة كبيرة،، ذكي لحد اللعنة ، ولديه سرعة بديهية، تركع النساء أمام قدميه من أجل نظرة منه، ذو شعر أسود، وعينين كالفحم، له جسد ضخم بأكتافه العريضة وعضلاته الكبيرة،، بارد جداً كأن البرودة في القطبين تجمعت لتسكن فيه،، لا يحب الخطأ أبداً خصوصاً في العمل،، جرب فقط أن تقف في وجهه،، فلو دخلت قبرك سليم الأعضاء فقد نجوت بالفعل،، يكره الكلام الكثير،، ويرى النساء وسيلةً لإشباع الرغبات وحسب فهنَّ بنظره كلبات مال لا غير،، زعيم لأقوى مافيا،، و له هالةٌ غريبة ومرعبة تحيط به.. تجعل من يراها يرتجف من الخوف،، في أشد أوقاته هدوءً يكون مرعب،، فما بالك إن غضب...

إينجي ألبيتسي/
ابنة خالة أوليڤيا هي أيضاً تبلغ من العمر 17 عاماً الفارق بينها وبين أوليڤيا أربعة أشهر وحسب،،هي أيضاً يتيمة الأب،، في سنتها الأخيرة في الثانوية ،، لها بشرة حنطية مائلة للسُمرة، وعينان بنيتان، وشعر كستنائي يصل إلى منتصف كتفيها ليزيدها جمالاً،، أطول من أوليڤيا نوعاً ما،، مجنونة وكثيرة الضحك متهورة كأوليڤيا، لكنها تصبح جِديةً فجأة ولو لوقت قليل...

رولين سيرانوف /
ابنة خال أوليڤيا، في 16 من عمرها،، أكبر المختلين في العائلة،، إن فكرت في شيء فهي لن تهنئ قبل تنفيذة يكفي فقط اجتماعها بأوليڤيا و إينجي لتحدث كارثة جديدة،، قصيرة نوعاً ما ذات شعر بني داكن يصل إلى منتصف ظهرها وبشرة حنطية،، عيناها رماديتان ،، ذات جمال هادئ....

إيڤا سيرانوف/
شقيقة رولين الكبرى،، فارق العمر بينها وبين أوليڤيا شهر وحسب، على عكس البقية،، فهي العاقلة الوحيدة بينهن،، هادئة تقريباً لكنها تصبح كالأم عندما تغضب،، حكيمة، تقضي أغلب وقتها بين الكتب،، لها نفس لون شعر اختها ولكن عينيها كالسماء بدون غيوم،، حتى جمالها فهو أنيق مثلها...

ويليام فازنير/
صديق ساڤيدش ويده اليمنى،، يبلغ من العمر 27،، من أصول إيطالية على عكس ساڤيدش،، فهو طيب مع الجميع ويحب المزاح كثيراً،، الوحيد الذي يستطيع ساڤيدش تحمله دون قتله من سخافته،، يشترك مع ساڤيدش في صفة معينة وهي لا تهاون في العمل،، له جانب آخر،، فهو يعشق شيء يسمى بحرب المافيا،، مع ذلك حتى لو كان في أشد حالاته خطراً وجدية فهو لن يتخلى عن سخافته أبداً،، شعره بني مائل للأشقر،، له جسد رياضي لكنه بالطبع ليس أفضل من سافيدش،، زير نساء كما يقال ذو عينين زرقاوتين...

أنجلينا ألبيتسي/
خالة أوليفيا ووالدة إينجي،، جميلة جداً فرغم كِبر سنها إلا أن جمالها لم يزُل أبداً،، تعامل أوليڤيا والبقية كأبنائها فهي لا تفرق بينهم أبداً،، وهم أيضاً يرونها كوالداتهم...

راين سيرانوف /
ابن خال أوليڤيا الكبير،، يبلغ من العمر 24 عاماً،، يعمل مهندس معماري في شركة العائلة...

ألبرت سيرانوف/
خال أوليڤيا الكبير ووالد راين،، يعمل مدير عام لشركة العائلة...

جايدن سيرانوف /
والد رولين وإيڤا،،يعمل نائب لأخاه ألبرت في الشركة.

روبرت سيرانوف/
جد أوليڤيا وعِماد العائلة...

إيڤلين إيڤانوف/
والدة سافيدش،،أمرأة كبيرة وطيبة ذات جمال نادر

آريا إيڤانوف/
شقيقة سافيدش الصغرى،،تبلغ من العمر 18 عاماً..تشبه والدتها،،ذات شعر بني وعينين خضراوتين،،كما أنها تحب الجو المشتعل حماساً كجو أوليڤيا والثلاث الأخريات...

جونسن إيڤانوف/
عمُ ساڤيدش،،يعمل في مجال المافيا ويخفي أعماله خلف شركة تحرير أنشأها

صوفيا روڤير /
عمة ساڤيدش الكبرى

جيسيكا ليبيديف/
عمة ساڤيدش الصغيرة

أوستن إيڤانوف/
جد ساڤيدش وزعيم العائلة

بنجامين إيڤانوف /
عم ساڤيدش الأخير يبلغ من العمر 30 عاماً

أوليڤر سْكولوف/
شقيق أوليڤيا الكبير،،يبلغ من العمر 27 عاماً،، مدير أعمال،وله يد في زعامة المافيا،،كما أنه صديق قديم لساڤيدش ومكانته كمكانة ويليام لديه،، يشابه ساڤيدش بصفاته،، لكنه يملك بعض الشفقة ولو كانت بنسبة بسيطة...

Empire of black wolf حيث تعيش القصص. اكتشف الآن