part 13

17.5K 660 93
                                    

21 / نوفمبر - الساعة 7 صباحاً

في غرفة إليزابيث التي كانت تجلس أمام المرآة تحاول إخفاء أثر ضرب ساڤيدش على وجهها.. بينما لوسي تساعدها في ذلك و ليزا تجلس على الأريكة تنظر لهما بهدوء... دخلت صوفيا و تبعتها جيسيكا للإطمئنان على إليزابيث بعد أن أعلمتهن إحدى العاملات بما حدث ليلة البارحة في مكتب ساڤيدش..

صوفيا: هل أعجبكِ ما حلّ بكِ؟

إليزابيث: أمي.. إن كنتِ ستعيدين موّالك ذاك فأنا لا نية لي بالاستماع له منذ الصباح الباكر..

صوفيا: ستفهمين في يوم ما.. كيف حالكِ الآن؟

إليزابيث: إنه الزعيم أمي.. كيف سيكون حالي بعد أن  ضربني هو شخصياً؟ أخي على حق حتى صفعةٌ صغيرة منه ستجلعني أفقد وعيي.

جيسيكا: على كلٍ حاولي إخفاء هذه الآثار ثم توجهن مباشرة إلى المائدة.

قبل خروج صوفيا و جيسيكا من الغرفة دخلت جيانا زوجة السيد جونسن و تبعتها السيدة فكتوريا.. وقفن جميعهن باتزان عند دخولها في حين وجهت هي نظرها نحو إليزابيث..

فكتوريا: كيف حال وجهكِ؟

إليزابيث: بعض المراهم و سيزول الألم..

نظرت لها فكتوريا بهدوء ثم وجهت نظرها للبقية و تحدثت معهن بحزم صارةً على كل حرف في كلامها كتحذير لهن جميعاً...

فكتوريا: ما حدث البارحة لا أريد أن يتكرر.. أوليڤيا ليست مجرد زوجة جديدة لأحد أبناء العائلة.. إنها زوجة الزعيم نفسه.. من يخالف كلامها أو أموامرها سيكون عليه أن يستعد لمواجهة الزعيم.. لا أحد له الحق في الحديث عنها عند عدم وجودها أو حياكة الأمور من خلفها.. للزعيم كلمة على كل من هم في هذا القصر و خارجه و لا كلمة تتبع كلمته غير ما تقوله زوجته.. حتى أنا فإنّ كلامي لا شيء أمامها.. و كما كنتن تحترمن ما أقوله ستفعلن المثل معها.. إن أخطأت هي في شيء لا أحد له الحق بقول ذلك لوجهها إن كذبت في شيء و اتهمت غيرها بشيء فجميعنا سنقف في صفها حتى و إن كنا نعلم أن ذلك خاطئ.. هذا إن أردتم الحفاظ على حياتكم حتى و إن استغنيتم عنها فسوف يكون عليكم احترامها أيضاً.. خطأ واحد من أحدكم يعني أننا جميعاً ارتكبناه.. هذه المرة قامت السيدة بالدفاع عن إليزابيث و إلا لكنّا الآن نقيم عزاء آخر.. لكن في المرة الثانية لن يكون هناك من سيدافع عنكم لذا يستحسن أن لا تكون هناك مرة ثانية من الأساس.. هل كلامي مفهوم؟

صوفيا: أمركِ أمي..

فكتوريا: جيد.. ليكن الكلام هذا لجميع من هم في هذا القصر.. كلمة الزعيم تليها كلمة زوجته...

غادرن الغرفة و بقية فيها إليزابيث و لوسي و ليزا.. فور خروجهن جلست إليزابيث على الأريكة أمام المرآة بغضب و تحدثت مع نفسها بتذمر و صوت مسموع من تقلب الأمور هكذا..

Empire of black wolf حيث تعيش القصص. اكتشف الآن