استقبل الجد روبرت ضيفه برحابة صدر في حين أن البعض كانوا ينظرون له بتوتر خشية من أن يعلم بوجود أوليڤيا معهم في المنزل ذاته.. اجتمع جميع أفراد العائلة على مائدة الطعام برفقتهم كريستيان الذي كان يتحدث مع الجد بابتسامة واسعة و يمازحه بين لحظة و أخرى جاعلاً من الفتيات ينظرن له بتفاجؤ.. هل فعلاً أن رجلاً وسيم و ذو جسد رياضي رائع كهذا.. يضحك و يمازح البقية أن يكون أحد رجال المافيا؟!! بل و من قاداتها أيضاً..!!،، لاحظ كريستيان نظرات رولين و إينجي له اللتان لم تستطيعا أن تتوقفا عن توجيه نظرات استغراب و قلق ناحيته.. في حين أن إيڤا استطاعت أن تمثل عدم اهتمامها بالأمر كالعادة و من داخلها هي تشتم هاتين الإثنتين اللتان سيفضحان الأمر إن واصلا النظر له بتلك الطريقة.. نظر كريستيان نحوهما بتشكيك لبعض الوقت.. مصغراً حدقتيه و ابتسامته تلك لا تفارقه.. ليتحدث معهما منتشلاً إياهما من نظراتهما المفضوحة تلك..كريستيان: هل هناك شيء على وجهي أيتها الآنستان؟
إيڤا: لا تعرهما اهتماماً سيد ويلسون.. لديهما عادة غريبة بالنظر للشخص الذي يلتقيان به لأول مره علهما يستطيعان تحليل شخصيته..
كريستيان: حقاً؟! هذا ظريف،، إذاً،، مارأيكما هل استطعتما تحليل شخصيتي؟
إينجي: نـ.. نعتذر عن ذلك لم نكن نقصد النظر مطولاً لك..
رولين: مـ.. معها حق،، أرجو أن تنسى الأمر..
ألبرت: لا تزعجن ضيفنا يا فتيات و تناولن طعامكن بصمت.
كريستيان: لا بأس سيد ألبرت أنا لا أجد إزعاجاً في ذلك على العكس أرى أن فتياتكن ذكيات بالفعل.
ألبرت: هذا صحيح.. إنهن دواهي بالفعل..
قهقه كريستيان على كلام ألبرت ليعاود تناول طعامه بصمت لولا تحدث ابنة أنجلينا الصغيرة جاذبة الإنتباه لها..
تولين: أين أولي؟ لمَ لم تنزل لتناول طعامها معنا
راين: صحيح،، لقد نسيت أنها هنا اليوم،، هل تناولة طعامها قبل مجيئها..
كارلوس: لا أظن ذلك يا أخي،، أنت تعلم مقدار المسافة من هنا للقصر ثم لقد مضت ساعتين منذ مجيئها تقريباً لذا لا شك أنها لم تتناوله..
كريستيان: هل لديكم ابنه أخرى؟
أنجلينا: إنها متعبه من مسافة الطريق كما أنها تناولة الكعك مع الفتيات قبل قليل لذا هي لا تشعر بالجوع.. اعذرها سيد كريستيان لا تستطيع إلقاء التحية عليك اليوم.. قد تكون غارقة في نومها الآن و ابنتي لا تستيقظ من سباتها ذاك إلا بعد عدة محاولات لإيقاظها..
كريستيان: ظننت أن لكِ ابنتان فقط سيدة أنجلينا...،، لا بأس أنا أيضاً إن نمت يكون إيقاظي معاناة كبيرة بالنسبة لماكسويل..
أنت تقرأ
Empire of black wolf
Mystery / Thrillerهو الزعيم هنا،، ونحن فقط ننفذ ما يقول، لا تطأ أقدامنا أي مكان دون علمه، ولا نقوم بأي شيء دون علمه، حتى الهواء الذي يتنفسه لا يحق لنا تنفسه إلا بإرادته، أساساً إن استطعت الوقوف معه دون أن تفقد وعيك من الخوف أو الخروج من جانبه سليم الرأس فأنت قوي لتح...