عند الساعة التاسعة مساءاً.. كانت تلك الحسناء تستلقي على سريرها تغط بنوم عميق و شعرها الفحمي الطويل متناثرٌ حولها جاعلاً منها تبدو كلوحة عالمية لفنان مشهور ذاع سيطه..
تململت على سريرها بهدوء لتفتح عينيها ذوات الرموش الكثيفة للحظة مغلقةً إياها مرةً أخرى بسبب الضوء الذي أزعجها لتفركهما بهدوء محاولة جعلهما تتأقلمان مع إضاءة الغرفة حينها..
نظرت لجانبها الأيمن بهدوء حيث وصلها ذاك الصوت الذي تعرفه لتتضح من خلاله نبرة القلق عليها جاعلةً منها تحاول الجلوس لتعتدل في جلستها على السرير بهدوء..
تحدثت معها والدة زوجها التي ساعدتها مباشرة عندما وجدتها تحاول الجلوس على السرير بهدوء مقتربةً منها على عجل تساعدها بذلك و القلق بات بارزاً من عينيها العشبيتين حينها..
إيڤلين: تمهلِ يابنتي عليكِ الإرتياح قليلاً..
أوليڤيا: أنا بخير لا داعي للقلق..
إيڤلين: مع ذلك يجب أن ترتاحي أيضاً.
أوليڤيا: ماذا حدث و كيف وصلت هنا؟؟.. أذكر أننا كنّا في حفل افتتاح المكتبة التي عمل السيد ويليام على إنشاءها..
آريا: كنّا هناك لكنكِ فقدتِ وعيكِ فجأة لذا جاء بكِ أخي إلى هنا و نحن تبعنا لنطمئن عليكِ..
قاطعتهما كلمات آريا تلك التي سمعت حديثهما عند اقترابها من الغرفة لتدخل إليها تطمئن على أوليڤيا و برفقتها إيڤا و ميلين التي كانت تمسك بابنتها منذ لحظات لولا أن الأخرى اندفعت باتجاه عمتها عند رؤيتها مستيقظة تحتضنها بقوة لتبادلها الأخرى ذلك..
أنورينا: عمتي عمتي هل أنتِ بخير؟؟ لقد قلقت عليكِ كثيراً..
أوليڤيا: أنا بخير يا أرنبتي لا داعي للقلق عزيزتي..
إيڤا: أرجو ذلك فوجهكِ شاحب منذ رأيتكِ اليوم.
أوليڤيا: أنا بخير فعلاً لم أتناول طعام غدائي اليوم و تناولت قليلاً فقط في الإفطار لذا أظن أنه انخفاض في ضغط الدم لا غير..
ميلين: و لمَ ذلك إذاً؟!.. أقصد لمَ لم تأكلي طعاماً كافياً اليوم؟
أوليڤيا: لم تكن لدي شهيةٌ على الإطلاق كما شعرت ببعض الغثيان حينها هذا كل ما في الأمر..
إيڤلين: حسناً يابنتي ارتاحي قليلاً الآن ريثما أخبر الخادمات بإعداد الطعام لتأكلي شيئاً،، و أنتن سأترككن معها فاعتنين بها جيداً و لا تضغطن على الفتاة هل تسمعنني؟
أوليڤيا: لا داعي لكل هذا القلق عزيزتي أنا بخير فعلاً..
آريا: أمركِ أمي لا تقلقي إنها بأيدٍ أمينة.
غادرت السيدة إيڤلين ليتبادلن النظرات بينهن بصمت قطعته تلك الصغيرة بصوتها الذي يشوبه بعض الإستغراب و التوتر منهن للحظات..
أنت تقرأ
Empire of black wolf
Mystery / Thrillerهو الزعيم هنا،، ونحن فقط ننفذ ما يقول، لا تطأ أقدامنا أي مكان دون علمه، ولا نقوم بأي شيء دون علمه، حتى الهواء الذي يتنفسه لا يحق لنا تنفسه إلا بإرادته، أساساً إن استطعت الوقوف معه دون أن تفقد وعيك من الخوف أو الخروج من جانبه سليم الرأس فأنت قوي لتح...