6 / يناير - الساعة التاسعة مساءاًفي غرفة الطعام الواسعة تلك حيث يقف بعض الخدم بجانب المدخل استعداداً لأي طلب قد يطلبه أسيادهم منهم أثناء الطعام..
كان أفراد إيڤانوف يتجمعون حول طاولة الطعام ليتناولوا عشائهم بهدوء و منهم من يشعر بالإغاظة كون زعيمهم و لأول مرة يقوم بتأخير موعد العشاء من أجل أحدٍ ما.. بل و من أجل فتاة لا تحمل دمائهم ذات سبعة عشر عاماً تسمى أو يقال عنها زوجته..
صحيح أن لها مكانتها الخاصة بينهم لكن هذا لا يعني تغيير القوانين التي اعتادوا عليها منذ زمن فقط لأجلها كونها لم تعد للمنزل مبكراً اليوم و مع ذلك البعض الآخر منهم لم يكن يهتم بالأمر فما يهمه الآن هو إشباع عصافير بطنه تلك..
بعد دقائق من صمتهم ذاك الذي لا يقطعه سوى صوت ارتطام أواني الطعام ببعضها.. تحدث السيد جونسن عمُّ ساڤيدش بهدوء و نبرةٍ جادة موجهاً كلامه لابن أخيه الذي يترأس الطاولة جاذباً انتباه البقية لحديثهم ذاك..
جونسن: بالمناسبة يا زعيم،، سيصل بنجامن غداً أليس كذلك؟
ساڤيدش: نعم.
جونسن: حسناً هل وضعت خطة لإدخال الأسلحة.
ساڤيدش: نعم.
فكتوريا: لا أشعر بالإرتياح لما ستفعلونه غداً بالرغم من أنها ليست أول مرة يحدث بها ذلك لكن هاته المرة أشعر أن شيئاً ما سيحدث.
رفع ساڤيدش نظره ناحية جدته التي تحدثت بنبرة منخفضة يتخلخلها بعض القلق ليعيد نظره ناحية طعامه بهدوء متحدثاً معها بنبرته الحادة و الباردة تلك جاعلاً من الذين حوله ينظرون له بصدمه مما قاله و كأنه لم يرمِ عليهم قنبلة بكلامه ذاك..
ساڤيدش: ربما لأن الشرطة ستقبض على شون غداً.
اختنق شون بطعامه عندما وصله كلام زعيمه ذاك ليجد أخته تمد له كوباً من الماء الذي شربه بهدوء موجهاً نظره ناحية زعيمه بقلق مما قاله كما فعل البقية..
جونسن: ماذا تقصد؟.. كيف ستقبض الشرطة على شون؟!
ساڤيدش: سيحاصرونه وقت العملية و يلقون القبض عليه مالصعب في فهم ذلك؟
كاي: يبدو أن شون سيودع حياته قريباً.. وداعاً يابن الخال سنشتاق لك كثيراً.
شون: اصمت أنت.
كاي: حسناً صمتت.
فكتوريا: ساڤيدش،، ماذا تقول؟.. كيف ستسمح لهم بالقبض على ابن عمك هكذا ؟!!
ساڤيدش: أنا من يقرر ذلك هنا لذا اصمتوا و تناولوا طعامك بهدوء.
حل الصمت في المكان للدقائق تاركاً القلق يسيطر على البقية هناك خصوصاً السيدة جيانا والدة شون التي بالفعل لا تستطيع فعل شيء على الإطلاق لإبعاد ولدها عن هذا المأزق لكنها مع ذلك اقتمصت الصمت كما فعل البقية محاولةً التماسك أمامهم فلا يسعها الآن سوى أن تثق بزعيمهم الذي هو الوحيد بإمكانه أن يعيد ولدها الكبير لها بخير..
أنت تقرأ
Empire of black wolf
Mystery / Thrillerهو الزعيم هنا،، ونحن فقط ننفذ ما يقول، لا تطأ أقدامنا أي مكان دون علمه، ولا نقوم بأي شيء دون علمه، حتى الهواء الذي يتنفسه لا يحق لنا تنفسه إلا بإرادته، أساساً إن استطعت الوقوف معه دون أن تفقد وعيك من الخوف أو الخروج من جانبه سليم الرأس فأنت قوي لتح...