part 8

19.5K 664 122
                                    


في جناح السيدة صوفيا.. كانت تجلس على الأريكة و هي تحتسي الشاي بهدوء بينما ابنتها إليزابيث كانت تقف بجانب الأريكة المقابلة لها.. و كاي يجوب الغرفة ذهاباً وإياباً..

كاي: الآن فسري.. ما هذا؟،، هل هذه هي الفتاة عادية المظهر بنظرك؟ أم أنكِ لم تستطيعي رؤيتها جيداً؟

صوفيا: كُفَ عن اللف و الدوران لقد أصبتني بصداع..

كاي: أمي.! أنا جادٌ في حديثي معكِ.

صوفيا: أولاً.. إنها ليست بذاك الجمال الذي اندهشت منه.. ثانياً.. أنا لم و لن أقبل بها زوجةٌ لابني .. ثم تعال لأرى.. لو فرضنا أنها أصبحت زوجتك أنت.. هل كنت ستتوقف عن زيرك مع تلك العاهرات؟!

كاي: لا أحد له شأن بذلك.. ثم الآن و قد أصبحت زوجة ساڤيدش.. هل برأيكِ أنه سيترك جميع عاهراته فقط لأنها زوجته؟،، فما الفرق بيني و بينه بالضبط؟

صوفيا: الفرق أنه هو الزعيم.. هو المسؤول عن كل شيء هنا.. بينما أنت فقط فرد من العائلة تقوم بما يقوم البقية به و تنفذ أوامره بحذافيرها.. و الآن انظر ماذا حدث؟ لقد تزوج من أجل أن ينجب الوريث الجديد له.. و بالطبع الطفل الذي سينتج من هذا الزواج سيصبح سيداً عليك و سيداً عليّ و على كل من في هذا القصر بعد والده.. و صدقني هو لن يرث مكان والده و حسب.. بل سيرث طباعه أيضاً.. و قد يصبح أسوء من والده حتى.. إن كان ساڤيدش لوحده جعل أبي ينصاع له و جعل الجميع يرتجفون عند ذكر اسمه و هو في السادس عشر من عمره.. فماذا تتوقع أن يصبح عليه ابنه المستقبلي؟

إليزابيث: ألم يكن بامكانك منع هذا الزواج.. لو أنكِ جعلتِ أخي يتزوجها بدلاً من ساڤيدش لكنت الآن أنا هي زوجته بدلاً منها.. قلتي لي أنها ليست بذاك الجمال و أن بإمكاني أن أسيطر عليها و أبعدها من مكانها.. لكن ماذا الآن؟.. حتى جدي يقف معها.. ليس هذا و حسب.. إنها جميلة جداً.. أكره الإعتراف بهذا لكنها أجمل مني أنا أيضاً.

صوفيا: لقد آلمني رأسي من حديثكما.. هيا ليذهب كل واحد إلى عمله.. أنت.. ألم يكن لديك عمل مع بنجامن؟

بعد أن أنهت كلامها طرقت إحدى الخادمات الباب لتعلم كاي بأن بنجامن يستدعيه.. غادر كاي و بعده إليزابيث من الغرفة ذاهبة للجلوس مع لوسي و ليزا.. أثناء سيرها بالممر صادفتهما هناك.. هما أيضاً كانتا في طريقهما لها...فتوجهن ثلاثتهن إلى غرفة إليزابيث ليدردشن بها..

إليزابيث: ما بكما؟

لوسي: إنها تلك الفتاة.. تدعي اللطافة أمام الجميع..

ليزا: نعم.. حتى أمي بدأت تقول أنها لطيفة.. سحقاً.. لا تبدو سهلة أبداً رغم أنها لم تتجاوز السابعة عشر بعد.

لوسي: و تلك الآريا.. إنها تتفاخر بها في كل مكان.. لقد وجدت لها شخصاً لتقضي الوقت معه.

ليزا: صحيح معكِ حق.. لطالما كانت تتدلل عند جدي و تتفاخر أمامنا بأنها شقيقة ساڤيدش.. هي أيضاً متصنعة مثل والدتها بالضبط.

Empire of black wolf حيث تعيش القصص. اكتشف الآن